رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل نهائي الكونفيدرالية

«جوميز » يبحث عن «اللهو الخفي» في الزمالك بسبب تسريب التشكيل (خاص)

جوميز مدرب الزمالك وعبد الواحد السيد مدير الكرةبالقلعة البيضاء
جوميز مدرب الزمالك وعبد الواحد السيد مدير الكرةبالقلعة البيضاء

ظهرت أزمة من العيار الثقيل داخل أورقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد انفعال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للقلعة البيضاء؛ بسبب تسريب تشكيل الفريق بشكل واضح خلال الآونة الأخيرة، الأمر الذي قلب موازين الاستقرار رأسًا على عقب داخل المطبخ الكروي في ميت عقبة.

وكان البيت الأبيض يعيش مع الخواجة جوميز حالة من الاستقرار على مستوى النتائج بالجانب المحلي والإفريقي، إذ نجح الزمالك خلال الأسبوع الماضي، ضرب عصفورين بحجز، بعد تخطي عقبة دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في عقره داره والتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية من ناحية، ومواصلة استكمال النتائج الإيجابية في الدوري الممتاز والقفز بجدول الترتيب من ناحية أخرى، لا سيما بعد إيداع ثلاث نقاط جديدة في رصيده من بوابة البنك الأهلي الأهلي.

جوميز يبحث عن «اللهو الخفي» في الزمالك 

وعلم موقع "بصراحة الإخباري"، من مصدر داخل نادي الزمالك، أن جوميز قرر فتح تحقيق شامل في جهازه الفني؛ لكشف صاحب تسريبات التشكيل خلال الفترة الماضية، واستبعاده من المنصب بشكل فوري وإعادة ترتيب هيكل الجهاز من جديد.

وأضاف المصدر ذاته، أن جوميز منح مجلس الإدارة بالقلعة البيضاء الضوء الأخضر لكشف "اللهو الخفي" داخل الفريق، وتوقيع عقوبات صارمة ضده بالاستبعاد؛ حفاظًا على استقرار الفريق ومواصلة تقديم النتائج المميزة وعدم إدخال الجهاز الفني في حالة من التشتيت وعدم التركيز، خاصة أن الفريق مقبل على نهائي الكونفدرالية. 

وتابع المصدر، جوميز الذي يخوض فترة في غاية الأهمية داخل الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية، طالب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعقد جلسة خاصة مع الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول، لكشف المتسبب الأول عن تسريب التشكيلات.

واختتم، أن حسين لبيب أعطى تعليمات صارمة في اجتماع أعضاء مجلس الإدارة بضرورة وضع حد لهذه المهزلة التي تسئ للنادي، وطالب باحترام خصوصية الفريق، خاصة في هذه الفترة الحساسة من الموسم.

ويحاول الفارس الأبيض الاستمرار فى رحلة الصعود بجدول ترتيب الدوري الممتاز والاقتراب من المربع الذهبي؛ لضمان المشاركة في البطولات الإفريقية العام المقبل، كما يبحث عن النجمة الثانية في بطولة الكونفدرالية، عندما يسعى لإسقاط ممثل الكرة التونسية الترجي بالنهائي المرتقب.

تم نسخ الرابط