رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«لا أتبع الأزهر.. لم نتدخل أنا وزوجتي في طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد».. أبرز تصريحات كريم فهمي

كريم فهمي
كريم فهمي

تصريحات صادمة أدلى بها الفنان كريم فهمي، وذلك أثناء ظهوره في برنامج «الشهرة»، حيث تحدث من خلالها عن العديد من الأسرار في حياته الشخصية، بداية من سبب طلاق والده ووالدته، بالإضافة إلى علاقته بزوجته  دانيا البنهاوي، فضلا عن ذهابه لطبيب نفسي، في فترة ما بسبب طبيعة عمله، ورأيه في شيخ الأزهر. 

تصريحات صادمة للفنان كريم فهمي عن علاقته بزوجته 

 

تصريحات الفنان كريم فهمي عن زوجته البنهاوي، كانت صادمة لبعض متابعيه خاصة عن كشفه إنه خانها في واقعة كادت أن تنهي علاقتهما قبل أن يرتبطا بشكل رسمي، مؤكدا أنه لو كانت زوجته بدلا منه وقامت بخيانته فإنه لن يسامحها.

وأضاف فهمي: أن زوجته وقفت إلى جانبه في العديد من المواقف، قائلا: أنا ودانيا شريكة حياتي بمثابة قصة كفاح، فهي وقفت إلى جانبي بكل ما أوتيت من قوة، متابعا:  لما تخرجت طلبت يدها من والدها ولم أكن أملك أي أموال، لم أكن أمتلك حتى شقة.

كريم فهمي يتحدث عن سبب طلاق والده وولداته

كما تحدث الفنان كريم فهمي عن سبب طلاق والداه ووالدته، موضحًا أن الطلاق بسبب عدم اتفاقهما، الأمر الذي جعله يعيش لوحده لوقت طويل، كما أنه ذهب لطبيب نفسي، في فترة ما بسبب طبيعة عمله.

كريم فهمي يتحدث عن رأيه في شيخ الأزهر

 

كما تطرق الفنان كريم فهمي، عن رأيه في شيخ الأزهر، قائلا: "لا اتبعه في كل شيء، لا أوافقه ولا أعارضه، أنا أقرأ كثيرا في كل الفروع، وخصوصا في الدين، بس مقدرش اتناقش معك. 

وأضاف: لم أفكر في الإلحاد، وبالتأكيد يأتي لي الكثير من الأفكار والتساؤلات، مثل ليه أهالينا في فلسطين بيحصل فيهم كدة، نفسي ربنا يجازي الناس التانية، أنا عارف إن ربنا هيعمل حاجة وشايل حاجة في وقت ما، لأن ربنا هو من يكتب سيناريو البشرية، سيناريو هو الأدرى به، لكن أنا أستعجله.
 

تم نسخ الرابط