رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والدة الطفلة جانيت باكية : المتهم ساكن معانا في نفس العمارة ولو اتعـ .دم مش هيشفي غليلي دي عمرها 10 شهور مبتعرفش تقول ماما ده أكيد مش بني آدم

والدة الطفلة جنيت
والدة الطفلة جنيت

احتلت واقعة مقتل الطفلة جنيت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بسبب بشاعتها، حيث أنها لم تبلغ من العمر عام وتعرضت للاغتصاب  والقتل بعد ذلك ورميها في إحدى الحدائق المجاورة لمنزل عائلتها بعد ذلك.

ونظرت محكمة جنايات مدينة نصر اليوم أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل الطفلة وقررت تأجيل نظر المحاكمة لجلسة 9 مايو للاطلاع.

وحضرت أسرة الطفلة صباح اليوم المحاكمة مرتدين تيشرتات مطبوع عليها صورتها، وقالت والدة الطفلة في يوم 29 ابريل الساعه 6 المغرب اخواتها نزلوا تحت عند الجيران ونسيوا الباب مفتوح فجنيت راحت لغاية الباب.

وأضافت والدة الطفلة في لايف موقع بصراحة اختها أميرة عندها 6 سنين سمعتها وهي بتصرخ فشافت واحد واخدها وماشي بيها فقلتله انت واخد اختي على فين فمردش عليها ، وجاتلي بس معرفتش تقولي وبعد شويه قالتلي ونزلنا ندورعليها ملقنهاش.


وتابعت المتهم ساكن في العمارة ولو شفته على حبل المشنقة برضه مش هيشفي غليلي دي طفلة عمرها 10 شهور مبتعرفش تقول ماما، وكلمة وحش قليلة عليه ده ذئب في شكل إنسان، وأبوها هو اللي لقاها.

بيان النيابة العامة في واقعة مقتل الطفلة جنيت 


أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة - سودانية الجنسية - إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام. وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها - التي تبلغ من العمر عشرة أشهر – بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال المعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية .
 

تم نسخ الرابط