رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صور| «سجادة خضراء».. ملعب مباراة الأهلي في المونديال يستعد لانطلاق صافرة البداية

دقائق قليلة وتنطلق المباراة المرتقبة بين الأهلي ضد الدحيل القطري باللقاء الذي سيجمع الفريقين في تمام الساعة السابعة والنصف ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ونشرت الحسابات الرسمية لمونديال الأندية، عددا من الصور لملعب المدينة التعليمية قبل دقائق من إنطلاق صافرة بداية المباراة القوية بين الأهلي والدحيل.

وقامت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية بالتعاون مع اللجنة الطبية بتأمين توافد جمهور الفريقين وتطبيق الإجراءات الاحترازية ونظام التباعد تخوفًا من فيروس كورونا.

وخصصت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية عدة طرق للوصول إلى استاد المدينة التعليمية الذى يحتضن مواجهة الدحيل القطري ونظيره الأهلى المصري فى السابعة والنصف مساء اليوم الخميس حرصا على سلامة جماهير الأندية.

وطالبت اللجنة المنظمة من الجماهير التوجه مبكرًا إلى الملعب واستخدام مرفق مترو الانفاق بعد أن كانوا خضعوا لمسحة طبية قبل يومين من المباراة للتآكد من سلامتهم من فيروس كورونا بالإضافة إلى إجراءات صحية صارمة وينبغي على المشجعين ارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الجسدي داخل الاستاد وفي المناطق المحيطة به.

وتضم لائحة اللاعبين الأجانب مع الدحيل المدافع المغربي مهدي بنعطية، لاعب الوسط الإيراني علي كريمي والمهاجمين البرازيلي دودو والبلجيكي إدميلسون جونيور والكيني مايكل أولونغا، بالاضافة الى الدولي القطري المعز علي هداف كأس آسيا 2019.

واستقر بيتسو موسيماني، المدير الفني، على التشكيل المتوقع أن يلعب به الأهلي والمكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني أو أكرم توفيق وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول في الدفاع، وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج أو حسين الشحات وأفشة في الوسط ومحمود كهربا ومحمد شريف أو والتر بواليا في الهجوم.

تم نسخ الرابط