رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا .. الأحمر جاهز

الأأهلي
الأأهلي

ينتظر عشاق المارد الأحمر مباراة الاهلي القادمة في دوري ابطال افريقيا موسم 2024، والتي يبدأها من الدور التمهيدي الثاني الـ32، عبارة عن مباراتين ذهاب وإياب.

ويتقابل الشياطين الحمر مع فريق سانت جورج الإثيوبي، هنا في القاهرة ذهابًا وإيابًا، بعدما طلب الأهلي إقامة المباراتين في مصر بدلًا من إثيوبيا وافق الفريق الإثيوبي على الطلب.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا ؟

وستكون مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا مع سانت جورج الإثيوبي في الساعة الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 24 من سبتمبر الجاري، بعدما وافق الاتحاد الإفريقي "كاف" على طلب الأهلي بتأجيل موعد انطلاق اللقاء ليكون 8 بدلًا من 7 مساء.

ويسعى الفريق الأحمر للحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي، بعد أن استرجعه مرة أخرى من فم الوداد المغربي في نهائي 2023 على أرضه ووسط جماهيره.

انتكاسة السوبر الإفريقي

ويأمل مارسيل كولر لمحو انتكاسة مباراة السوبر الإفريقي التي خسرها الأحمر أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بأداء لم يكن متوقع للاعبي الفريق.
حيث عبر كولر بعد اللقاء عن أسفه الشديد لما ظهر به لاعبي الفريق من أداء غير جيد، وأنهم دخلوا المباراة واثقين من الفوز على الفريق الجزائري مما أثر على الأداء بشكل كبير.

الاهلي والمصري في الدوري المصري

ولكن يدخل الأهلي اللقاء مستعينًا بأداءه المنتشي خلال مباراة الدوري الماضية أمام المصري البورسعيدي، وفوزه بنتيجة عريضة 4-0 وسط أداء مميز ظهر به الفريق.

قائمة الأهلي لمباراة سانت جورج الإثيوبي

يغيب عن قائمة الفريق المتألق المغربي رضا سليم بسبب حصوله على طرد مع فريقه السابق الجيش الملكي في بطولة الكونفدرالية، مما يمنعه من المشاركة، وكذلك يغيب اللاعب الفرنسي أنتوني موديست بسبب قيده في قائمة الانتظار الثالثة التي تحق له المشاركة فقط بداية من دور المجموعات.

ويغيب الخماسي عمرو السولية وأكرم توفيق ومحمود متولي وكريم نيدفيد وخالد عبدالفتاح، فيما تبدو الشكوك تلوح حول عدم جاهزية الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي أصيب بشد في العضلة الأمامية بمباراة المصري الذي تألق بها، وفي انتظار التقارير الطبية التي ستؤكد جاهزيته من عدمها.

تم نسخ الرابط