رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مهرجان الإسكندرية السينمائي.. إلهام شاهين و خالد زكي أول الحاضرين

مهرجان الإسكندرية السينمائي
مهرجان الإسكندرية السينمائي

توافد عدد من النجوم على حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته ال 39، التي تحمل اسم الفنانة إلهام شاهين، ويقام فى الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر الحالى.

مهرجان الإسكندرية السينمائي

وقد حرص على حضور حفل الافتتاح كلًا من الفنانة إلهام شاهين ومحمد رياض وشيرين وسلوى محمد على ومنال سلامة والمخرج هانى لاشين وزوجته، محمود حميدة، حنان مطاوع و خالدزكي.

وصول النجوم على الريد كاربت
محمود حميدة
إلهام شاهين
خالد زكي

مهرجان الإسكندرية السينمائي

وقد وقع إختيار إدارة مهرجان الإسكندرية علي الفيلم القصير "فاطيما " ليكون فيلم افتتاح الدورة ال ٣٩ وهو إنتاج منحة المهرجان العام الماضي للأفلام القصيرة، ويشارك في المهرجان خلال هذه الدورة ١٢٠ فيلما من ٢٥ دولة.

النجوم المكرمين في الدورة الحالية

كما يكرم المهرجان مجموعة من النجوم وهم المخرج اليوناني من اصل مصري كوستاس فيرس والنجمة الفرنسية كارولين سيلول ومن عمان خالد الزدجالي والمنتج الفرنسي جون لوليفي،حنان مطاوع، محمود حميدة ، دنيا سمير غانم وخالد زكي من مصر.

حفل الإفتتاح المهرجان

ويقام حفل الإفتتاح بمكتبة الاسكندرية علي أنغام أوبريت "لسه الأغاني ممكنه" وهو فكرة وإخراج محمد مرسي وألحان وتوزيع محمد مصطفى وبطولة مجموعة كبيرة من فناني الإسكندرية وتصميم الإستعراض محمد ميزو، و فيديو وإضاءة محمد المأموني وأشعار محمد مخيمر.
ويشار إلى أن مهرجان الإسكندرية يقام تحت رعاية معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تحت رأسة الناقد الكبير الأمير أباظة.

تم نسخ الرابط