رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ايه أخبار الجو غدا؟.. طقس دافئ على القاهرة وسقوط أمطار رعدية

الطقس
الطقس


ايه أخبار الجو غدا؟.. توقعت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن يسود طقس دافئ على القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، خلال ساعات نهار الجمعة، ومن المتوقع أيضًا أن يكون الطقس معتدلاً على السواحل الشمالية.


ايه أخبار الجو غدا؟


ومن المتوقع أيضًا أن يضرب الطقس الحار جنوب سيناء، بينما يشهد الساحل الشمالي الغربي طقسًا لطيفًا، ومن المتوقع أيضًا أن يكون الطقس حارًا على جنوب الصعيد وجنوب الصعيد.

أخبار الجو غدا


وتسائل الكثير ايه أخبار الجو غدا ، وتوقعت الأرصاد سقوط أمطار خفيفة على محافظة القاهرة والوجه البحري، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد  والصحراء الغربية والساحل الشمالي .

أخبار الجو غدا

وعن أخبار الجو غدا توقعت الأرصاد أن تهب الرياح أحيانًا في جميع أنحاء البلاد، أما أمواج البحر المتوسط، فستشهد  ارتفاعا من متر إلى 1.75 متر، وستكون الرياح السطحية شمالية شرقية.


وعن ارتفاع الأمواج أكدت الأرصاد أن البحر الأحمر ستبلغ ارتفاع الامواج فيه  من1.5 إلى 2.25 متر، والرياح السطحية ستكون شمالية شرقية.

وتنشط الرياح في معظم أنحاء البلاد،ومن المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة ليلاً على القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد، ومن المتوقع أيضًا أن يكون الطقس باردًا على السواحل الشمالية وجنوب سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة في المدن التالية: 31 درجة في القاهرة، 28 درجة في الإسكندرية، 35 درجة في مرسى مطروح، 35درجة في سوهاج، 39 درجة في قنا، و 41 درجة في أسوان.

وأضافت الهيئة أن صور الأقمار الصناعية وأحدث خرائط الطقس أظهرت أنه من المتوقع أن تشهد البلاد أمطارًا خفيفة على الوجه البحري وشمال الصعيد.
 

ومن المتوقع أيضًا أن تتساقط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانًا على سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس، ومدن القناة منها شلاتين ومرسى علم والقصير والغردقة ورأس غارب والزعفرانة والطور، السويس، كاترين، نخل، رأس سدر، وشرم الشيخ.

تم نسخ الرابط