رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في 5 صور.. فرحة جنونية لـ «الشحات» بعد هدفه بمرمى الدحيل بالمونديال

التقطت عدسات المصورين في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر، عدد من الصور للحظةاحتفال لاعبوالأهلي بتقدمهم في النتيجة على فريق الدحيل بشوط المباراة الأول، باللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد المدينة التعليمية ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وافتتح حسين الشحات أهداف الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

وسجل الشحات الهدف في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، بعدما صوب الكرة من خارج منطقة الجزاء فشل حارس الدحيل صلاح زكريا في التصدي لها، لتسكن المرمى معلنة تقدم الأهلي في النتيجة 1 – 0.

ورفضت تقنية الفيديو "فار" في الدقيقة 38 احتساب هدف الأهلي الثاني والذي سجله المهاجم الكونغولي والتر بواليا في مرمى فريق الدحيل القطري.

وانفرد بواليا بمرمى الدحيل القطري وسدد الكرة لتمر من بين أقدام حارس المرمى صلاح زكريا، قبل أن يلجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو، والتي أبلغته من جانب طاقم تحكيم الفار بعدم صحة الهدف بداعي التسلل.

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على مؤازرة لاعبي الفريق الأحمر قبل استقلالهم للحافلة للوصول إلى ملعب مباراتهم ضد الدحيل القطري.

اقرأايضا..صور| الخطيب يؤازر لاعبي الأهلي قبل مواجهة الدحيل

وشهدت مدرجات ملعب المباراة حضور جماهيري لمشجعي الأهلي في قطر بعد توافدهم على استاد المدينة التعليمية بالدوحة لمؤازرة فريقهم.

وقامت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية بالتعاون مع اللجنة الطبية بتأمين توافد جمهور الفريقين وتطبيق الإجراءات الاحترازية ونظام التباعد تخوفًا من فيروس كورونا.

وطالبت اللجنة المنظمة من الجماهير التوجه مبكرًا إلى الملعب واستخدام مرفق مترو الانفاق بعد أن كانوا خضعوا لمسحة طبية قبل يومين من المباراة للتآكد من سلامتهم من فيروس كورونا بالإضافة إلى إجراءات صحية صارمة وينبغي على المشجعين ارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الجسدي داخل الاستاد وفي المناطق المحيطة به.

اقرا ايضا..«صاروخية رائعة».. «الشحات» يفتتح أهداف الأهلي في مونديال الأندية بمرمى الدحيل القطري

ويلاقي الفائز من مواجهة الأهلي والدحيل، بطل أوروبا بايرن ميونيخ الالماني المدجج بالنجوم. وفي نصف النهائي الثاني، يلعب بالميراس البرازيلي بطل أميركا الجنوبية مع الفائز بين تيجريس المكسيكي بطل كونكاكاف وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل آسيا.

وخصصت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية عدة طرق للوصول إلى استاد المدينة التعليمية الذى يحتضن مواجهة الدحيل القطري ونظيره الأهلى المصري فى السابعة والنصف مساء اليوم الخميس حرصا على سلامة جماهير الأندية، حيث تقام مباراة الأهلي ضد الدحيل في السابعة والنصف مساء اليوم (الخميس)، على ملعب المدينة التعليمية في أولي لقاءاتهما بكأس الأندية.

تم نسخ الرابط