رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شركة LUD للاستثمار العقاري تطلق المرحلة الثالثة من مشروع The Rift

إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع The Rift
إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع The Rift

نظمت شركة «lud» للاستثمار العقارى، مساء أمس السبت، احتفالية كبرى فى أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، لإطلاق المرحلة الثالثة من مشروع «the rift business park» وسط حضور كوكبة من النجوم ورجال الأعمال.

شركة LUD للاستثمار العقاري تطلق المرحلة الثالثة من مشروع The Rift

ويعد مشروع «the rift business park» واحد من أهم المشروعات التجارية الإدارية فى شرق القاهرة لما يتميز به من موقع متميز بمدينة المستقبل ، بمساحة تصل إلى 70 ألف متر، حيث يوجد المشروع فى القطعة رقم واحد على محور محمد بن زايد المركزى، ومدخل العاصمة الإدارية على الطريق الأوسطي ما بين السويس والعين السخنة.

أهمية موقع المشروع والتصميمات الهندسية به تجعل المشروع واحد من أكبر الفرص الاستثمارية فى القطاع العقارى ، وتساهم بشكل كبير فى زيادة عمليات البيع فى أسرع وقت ، خاصة أن المشروع سيضم كل المحلات الشهيرة والعلامات التجارية الهامة وسيحدث نقلة نوعية فى المبانى الإدارية والتجارية فى المنطقة.

المشروع عبارة عن تحالف بين شركتى لوزان والربوة ، وساهم فى خروجه للنور عدد من شركاء النجاح بالقطاعات المختلفة ، وهو الأمر الذى ترتب عليه إقبال كبير للحجز والشراء ، خاصة أن شركتى لوزان والربوة لديهما رصيد كبير من الثقة فى المشروعات العقارية خلال السنوات الماضية ونفذا مشروعات ناجحة بإشادة الجميع.

تم نسخ الرابط