رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد النني: « كنت بقول لـ مراسل في مصر نفسي ألعب في الكامب نو سابني ومشي ومقاليش حتى شكرا»

محمد النني
محمد النني

تحدث محمد النني لاعب منتخب مصر ولاعب وسط أرسنال، عن كواليس تجديد عقده، وأحلامه مع الجانرز خلال الفترة المقبلة، وطموحه بشكل عام في عالم كرة القدم.

محمد النني 

محمد النني 

وقال اللاعب البالغ من العمر 31 عاما في حواره مع صحيفة "إيفننج ستاندرد" الإنجليزية: "اليوم الذي طلب مني فيه آرسنال البقاء مع النادي كان من أسعد أيام حياتي، ولا أستطيع أن أرى نفسي في ناد آخر قبل الاعتزال". ".

وأضاف: "الطريقة التي تحدث بها أرسنال معي بشأن التجديد وبكيت من الفرحة في ذلك اليوم".

وتابع: “إنه يعرف أرسنال جيدًا وأنا أحبهم بنسبة 100%. إنه يعلم أيضًا أنه لا يريد الرحيل وأنا أريد البقاء وإنهاء مسيرتي هنا».

وأكد، أنني كنت مصاب وعقدي على وشك الانتهاء، ولم أتمكن من اللعب، ولكن جاءني المسؤولون في اليوم التالي لإصابتي وقالوا لي: مو ما نوع العقد الذي يجب أن يكون، نحن نحبك ونريدك أن تبقى هنا.

وأردف، أنني أريد أن أنهي مسيرتي عندما يكون عمري 36 أو 37 عامًا في ذلك العام، لذلك لا يزال هناك حوالي 5 أو 6 سنوات متبقية في الملعب، وأشعر بالجدية كما هو الحال دائمًا، وأحاول العودة إلى التشكيلة الأساسية للموسم برفقة أرسنال بالتأكيد، هذا كل شيء هدفي هذا الموسم.

موقف لا ينساه محمد النني 

محمد النني 

وتحدث النني عن موقف في الدوري حدث له عندما كان لاعبا في المصري، قائلا: "كنت ألعب في أحد أندية خط الوسط في مصر (المقاولون العرب) وسألني أحد المراسلين أين أريد أن أذهب، وأخبرته أنني أرغب في اللعب في كامب نو في برشلونة أقسم لك أنه رحل، هو فقط لم يكمل اللقاء معي، ولم يقول لي حتى كلمة شكرا أو وداعا أو أي شيء”.

وأنهى حديثه قائلا: إذا لم يكن لديك حلم كبير في كرة القدم فلن تحصل على شيء،إذا كان لديك حلم كبير، على الأقل سوف تقترب منه، هذا ما أؤمن به حقًا، أحب أن أحلم، فماذا أفقد

تم نسخ الرابط