رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إليسا توقف حفلها في ألمانيا دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين

إليسا
إليسا

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا، مساء أمس، السبت الموافق 21 من شهر أكتوبر، حفلًا غنائيًا بألمانيا، وذلك ضمن سلسلة الحفلات التي تحييها إليسا في مختلف أنحاء العالم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة إليسا من حفلها الأخير في ألمانيا، والذي ظهرت خلاله وهي تلقي كلمة للتعليق على الأحداث الجارية في فلسطين، وقالت: “ أنا مضطرة أعمل شغلي؛ لأنه لازم أعمل شغلي.. راح ناخذ دقيقة صمت ونوقف كلنا لأجل فلسطين ولأجل كل الشهداء.”

وقدمت إليسا في حفلها في ألمانيا باقة متنوعة ومميزة من أشهر وأبرز أغانيها والمحببة للجمهور ومنهم: "هنغني كمان وكمان"، "مكتوبة ليك"، "كرهتك أنا"، "ياريت"، "العقدة"، "يا مرايتي"، "عكس اللي شايفنها"، "مريضة اهتمام"، "بدي دوب"، "عيشالك"، وغيرهم من الأغاني المتنوعة وسط حماس وتفاعل جماهيري كبير من الجالة العربية في ألمانيا.

إليسا تدعم القضية الفلسطينية

وكانت الفنانة إليسا قد دعمت القضية الفلسطينية بشكل كبير وذلك من خلال تغريدة لها نشرتها في الأيام الماضية على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر" وكتبت: " حضن اليسوع محمدا، ودم السماء توقد، يتلوك أنت الفداء ولك الفداء، غاب الذين على المدى، خلوك، العدل مات وماتت الإنسانية معه.”
كما كتبت أيضًا رسالة دعم باللغة الإنجليزية للقضية الفلسطينية والتي ترجمت للتالي: " قلبي يتحطم على مئات الشهداء في الهجوم الجوي على مستشفى المعمداني بغزة، وسقوط مئات الضحايا الأبرياء، فهل هذه حرب؟". وتابعت: "إنها بلا شك جريمة حرب، فهذا كثير جدًا."

آخر أعمال إليسا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إليسا طرحها أغنية "بتمايل Beats" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وكافة المنصات الموسيقية المتنوعة، وهي من  من كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أمين نبيل ومن إنتاج روتانا.

تم نسخ الرابط