رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد رفضها مليون جينه.. بدرية طلبة تكشف تفاصيل دعوتها لـحضور حفل داخل تل أبيب|القصة كاملة

بدرية طلبة
بدرية طلبة

انضمت الفنانة المصرية بدرية طلبة للهجوم على لمتحدث الرسمي للاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، وذلك على خلفية الاشتباك اللفظي مع المطربة المصرية أنغام، حيث قد تنشر رسائل قديمة من محادثتها مع منسقة إسرائيلية طلبت منها الحضور بمناسبة اليوم الوطني الاسرائيلي مبلغ مالي ضخم…نرصد لحضراتكم القصة الكاملة في السطور القادمة.

 

بعد رفضها مليون جينه.. بدرية طلبة تكشف تفاصيل دعوتها لـحضور حفل داخل تل أبيب|القصة كاملة 


رفضت الفنانة المصرية بدرية طلبة دعوة لحضور حفل في الاحتلال إسرائيل في مارس الماضي. ولم تكتفِ بالرفض فحسب، بل قامت أيضًا بنشر رسائل المحادثة التي تبادلتها مع الإعلامية التي قدمت لها الدعوة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيس بوك”، وعلقت على الصور:"الفنانين المصريين بينمروكم ويحطو عليكم عندي محادثة من شهر مارس بيني وبين صهيونية كده جه وقتها أنزلها".

بدرية طلبة و حفل في تل أبيب
 

وقد تفاجأت بدرية طلبة بالدعوة المقدمة لها لحضور حفل في إسرائيل، والتي كانت مرفقة بعرض مالي قيمته 35 ألف دولار أي ما يعادل مليون جنيه مصريا. وبينما يروج الحفل للترويج الثقافي والفني، قررت الفنانة المصرية أن تتخذ موقفًا واضحًا.
 

وقد نشرت بدرية نص المحادثة، بالتزامن مع الهجوم الذي يتعرض له كل من ساند القضية الفلسطينية وأخرهم الفنانة أنغام، بعد المشادة الكلامية التي كانت بينها وبين أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الاحتلال الإسرائيلي، وذلك على هامش الهجمات المتكررة التي يتعرض لها أهالي قطاع غزة من المدنيين و العُزل والأطفال، حيث قد بلغ عدد الشهداء من قطاع غزة إلي 4700شهيد منذ بدء الحرب في 7 أكتوبر الجاري.

عرض سارا يعقوب لـ بدرية طلبة 

وكانت قد راسلتها فتاة تدعى سارا يعقوب من قناة تل أبيب للحضور يوم 25 أبريل للاحتفال باليوم الوطني للاحتلال الإسرائيلي، وأوضحت لها أن الاحتفالية ستكون في المسجد الأقصى بتل أبيب.

وقدمت سارة عروض لبدرية طلبة من بينها تحمل الطيران والفندق بالإضافة إلى مبلغ مالي تحصل عليه، وعند سؤالها بدرية طلبة عن سبب اختيارها، اجابت: "هناك كوكبة من النجوم ستحضر وانت من ضمن تلك القائمة ولكن بشرط ان تأتي وحدك".

وأكملت أن السفر سيكون من خلال الطيران الإسرائيلي عبر القاهرة، دبي، تل أبيب، ولن يكون هناك ختمم على الجواز التي تحمله، وعن الأجر سيتراوح من 25 ألأف دولار إلى 35 ألف دولار.

رد بدرية طلبة 

لكن رفضت بدرية هذا العرض وقالت لها:" لا العنوان غلط أنا مش بروح حفلات"، وتجاوزت سارة في حديثها وقالت: "لا أتحدث مع مصريين ليس لهم تاريخ وسرقوا تاريخ غيرهم ونسبوه ليهم".

ولم تكتفِ بذلك، بل قامت بنشر رسائل المحادثة التي تبادلتها مع الإعلامية التي قدمت لها الدعوة، بهدف إلقاء الضوء على موقفها وتوضيح أسباب رفضها.
 

تم نسخ الرابط