رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بلاش مزايدة.. كلنا مع فلسطين».. مفيدة شيحة تدعم إليسا

مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

دافعت الإعلامية مفيدة شيحة، عن المطربة اللبنانية إليسا، بعد هجوم الذي شنه البعض عليها، وذلك بسبب بسبب إحيائها حفل موسيقي في الوقت الذي تتعرض فيه قطاع غزة إلى عدوان دولة الاحتلال الإسرائيلي.
 

الإعلامية مفيدة شيحة

دعمت الإعلامية مفيدة شيحة، المطربة إليسا بعد الهجوم الحاد إتجاههان حيث خصصت مقدمة برنامج الستات، المعروض عبر قناة «النهار»، مساء اليوم الاثنين، فقرة حملت عنوان «انتفاضة فنية ضد الاحتلال الإسرائيلي».

مفيدة شيحة تدعم إليسا

وتحدثت شيحة :"إن المطربة اللبنانية إليسا سافرت وأقامت حفلًا في ألمانيا، وكانت متعاقدة عليها، وخلال الحفل وقفت دقيقة حداد على شهداء قطاع غزة من الشعب الفلسطيني، متابعة أن علقت بأن هذا عمل وهناك عقود".
 

واختتمت:«نضطر في بعض الأوقات أن نستمر في عملنا رغم الحزن الشديد، ولا نستطيع إيقاف أي أعمال، ورجاء محدش يزايد على حد، وبلاش مزايدة، ويقول لا وليه».
 

حفل إليسا في ألمانيا 

ويذكر أن قد دعمت إليسا الشعب الفلسطيني قبل بدء حفلها، الذي أحيته بالأمس في مدينة كريفيلد بألمانيا، وطلبت  الوقوف دقيقة حداد على روح شهداء فلسطين، الذي ذهبوا ضحايا الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت إليسا خلال الحفل: أنا مضطرة أعمل شغلي؛ لأنه لازم أعمل شغلي.. راح ناخذ دقيقة صمت ونوقف كلنا لأجل فلسطين ولأجل كل الشهداء.

وفي وقت سابق، حذفت أغنية العقد، لـ إليسا على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا.

تم نسخ الرابط