رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«هنفرح النهاردة ونفكر بكرة».. أول تعليق من «الشناوي» عن مواجهة الأهلي وبايرن ميونخ

علق محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي على المواجهة التاريخية المرتقبة بين المارد الأحمر ضد بطل أوروبا بايرن ميونيخ الألماني، بالدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية، والمقرر لها مساء يوم الإثنين المقبل.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي مونديال الأندية بعد الفوز على الدحيل القطري بنتيجة 1 – 0 بفضل صاروخية حسين الشحات، وذلك باللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس على ستاد المدينة التعليمية، ضمن الدور ربع النهائي من البطولة العالمية.

اقرأ أيضا:

«سنلعب من أجل المتعة».. «موسيماني» يعلق على خططه بمواجهة الأهلي وبايرن ميوينخ

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية المباراة: «مواجهة بايرن؟ كنا نفكر فقط في مباراة الدحيل، بالطبع بايرن ميونيخ فريق كبير جدا توج بطلا لدوري أبطال أوروبا 2020».

وأضاف: «سنقضي اليوم فرحين بتخطي الدحيل، ونبدأ من الغد الاستعداد لمواجهة بايرن ميونيخ، من أجل تقديم مباراة تليق بالنادي الأهلي».

وعن مواجهة الدحيل قال الشناوي : «كنا الأفضل في الشوط الثاني وكان يمكن أن نسجل ثلاثة أهداف، بسبب أن الدحيل لعب بمهاجم واحد فقط وتراجع للدفاع».

وأتم الشناوي :"في الشوط الثاني تراجعنا ولعبنا بحذر للحفاظ على التقدم، بينما لعب الدحيل بأربعة مهاجمين وحول طريقة اللعب إلى 4-2-4، لكننا لم نستقبل أهداف في النهاية وتأهلنا، وفي مثل هذه المباريات النتيجة أهم من الأداء".

اقرأ أيضا: «ضحك على الدقون».. رضا عبد العال ينتقد طريقة لعب «موسيماني» أمام الدحيل

وتأهل فريق تيجريس أونال المكسيكي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليضرب موعدا مع بالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، الأحد المقبل.

وسيلعب فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، مع الدحيل القطري، يوم الأحد المقبل.

تم نسخ الرابط