رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استشهاد أحمد عوض سلمان نجم منتخب فلسطين لقصار القامة

أحمد عوض سلمان
أحمد عوض سلمان

استشهاد أحمد عوض سلمان.. أعلنت وسائل الإعلام الفلسطينية، استشهاد  أحمد عوض سلمان، نجم منتخب فلسطين لكرة القدم لقصار القامة، أثناء غارة إسرائيلية على القطاع، الذى يعاني من حصار.

أحمد عوض سلمان

استشهاد أحمد عوض سلمان

يذكر أنه لم يستسلم قصار القامة لواقعهم في غزة، ورفضوا أن تمنعهم إعاقتهم من ممارسة اللعبة الشعبية، فقد اجتمعوا معاً وقرروا تشكيل فريق كرة قدم خاص بهم أطلقوا عليه "منتخب فلسطين لقصار القامة" وبات معترف به من هيئة الشباب والرياضة (مؤسسة حكومية)، وجرى ذلك على أمل أن يفتح لهم ذات فرصة المشاركة في بطولات دولية، إذ أوضح السقا أن هذا التجمع غير حياته، وأصبح من خلاله يشعر بالإهتمام.

استشهاد أحمد عوض سلمان

وقد أعلن في نهاية عام 2021، في قطاع غزة عن إطلاق المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم لذوي البتر بعد مباراة تدريبية خاضها لاعبوه العشرون وذلك تحت إشراف اللجنة الدولية لمنظمة الصليب الأحمر.

تل أبيب 

رشقة صواريخ تهز تل أبيب وإصابة 6 أشخاص على الأقل

 وفي سياق أخر قالت وسائل إعلام إسرائيلي، منذ قليل، إن هناك 6 إصابات على الأقل وقعت جراء سقوط صواريخ في تل أبيب، حسبما نقل نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.

وقالت مراسلة "القاهرة الإخبارية" من الأراضي المحتلة، اليوم الجمعة، إن هناك إصابة مباشرة لمبنى سكني في تل أبيب إثر رشقة صاروخية، لافتة إلى الفصائل الفلسطينية أطلقت 6 صواريخ تجاه تل أبيب.

وذكرت قناة «القاهرة الإخبارية»، قبل قليل، أن حوالي 40 آلية عسكرية إسرائيلية وجرافات اقتحمت قرى ومدن الضفة الغربية، وسقوط 4 شهداء في الضفة الغربية إثر قصف إسرائيلي جوي.

وذكرت قناة «القاهرة الإخبارية»، أن وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت ارتفاع عدد شهداء العدوان على غزة إلى 7326 شخصا، من بينهم 104 شهداء من الكادر الطبي جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع، فضلا عن نحو 19 ألف جريح جراء العدوان.

وأعلنت الفصائل الفلسطينية إطلاق رشقات صاروخية مكثفة من قطاع غزة باتجاه تل أبيب، من بينهما صاروخا أصاب أحد المباني، مؤكدة أن هذا القصف جاء ردا على مجازر الاحتلال بحق المدنيين في غزة.

تم نسخ الرابط