رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ولا على باله.. أول رد لـ إمام عاشور بعد استبعاده من منتخب مصر (صورة)

أيمن عبد العزيز يحتوي غضب إمام عاشور
أيمن عبد العزيز يحتوي غضب إمام عاشور

يبدو أن إمام عاشور لاعب خط وسط الأهلي أصبح حديث الساعة وتصدر الترند بعد قرار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر باستبعاده ومعه طارق حامد وحسين الشحات من رحلة منتخب مصر إلى ليبيريا، بعد رفضهم استكمال مران اللاعبين الاحتياطيين اعتراضًا منهم على عدم مشاركتهم في لقاء جيبوتي الذي أقيم أمس ضمن الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم.وبالرغم من نشر  إمام عاشور عبر ستوري إنستجرام رسالة قال فيها: "اللهم إنا نسألك راحة في البدن وراحة في القلب وراحة في النفس، واجعل لنا من كل ضيق مخرجًا ومن كل هم فرجًا ومن كل دعاء قبول واستجابة يا أرحم الراحمين.



إلا أنه نشر بعدها صورة يظهر فيها بتدريبات الأهلي وكأن لسان حاله يقول ولا على بالي، في إشارة إلى عدم انشغاله باستبعاده من معسكر منتخب مصر.

تفاصيل أزمة إمام عاشور وفيتوريا

وكانت قد شهدت نهاية مباراة منتخب مصر وجيبوتي غضب من جانب إمام عاشور لاعب وسط المنتخب بسبب عدم مشاركته في اللقاء بعدما شارك عدد كبير من اللاعبين.

وحقق الفراعنة انتصارًا تاريخيًا على جيبوتى، بستة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم 2026.

وعرض الإعلامي أحمد شوبير لقطة أظهرت تفاصيل غضب إمام عاشور عقب نهاية المباراة خاصة وأن أيمن عبدالعزيز المدرب العام للمنتخب الوطني توجه للاعب الفراعنة من أجل تهدئته والحديث معه عن أنه سيحصل على فرصته خلال الفترة المقبلة.

أيمن عبد العزيز يحتوي إمام عاشور

وأوضح شوبير أن أيمن عبدالعزيز أحتوى غضب إمام عاشور عقب نهاية المباراة، حيث تحدث لاعب الوسط مع المدرب بأنه كان لابد من الحصول على فرصة في ظل الفوز الكبير للمنتخب الوطني، فيما أكد له المدرب العام بأنه سيحصل على فرصته خلال المباريات المقبلة.

 

تم نسخ الرابط