رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غلاء الأسعار والدولار وروشتة إنقاذ الاقتصاد.. مجلس تحرير "بصراحة" في حوار المواجهة مع المرشح الرئاسي حازم عمر

المرشح الرئاسي حازم عمر في حواره مع مجلس تحرير موقع بصراحة
المرشح الرئاسي حازم عمر في حواره مع مجلس تحرير موقع بصراحة

وصلنا مقر حملته بالقاهرة الجديدة فوجدناه مشغولا باللقاءات الصحفية، لم ننتظر كثيرا حتى دخلنا مكتبه لنجري معه حوار المواجهة ناقلين هموم وتحديات الشارع المصري، كان مقررا لنا ساعة ونصف لانشغال الرجل بلقاءات أخرى مع مواقع صحفية وقنوات إخبارية، لكن قوة الأسئلة وإلإجابات الصريحة سرقت منا الوقت، لتستمر محاورة المرشح لرئاسة مصر حوالي 3 ساعات.

ناقشنا مع المهندس حازم عمر المرشح لرئاسة الجمهورية، وحملته الرئاسية كل الملفات التي تشغل الشارع المصري بدءا من غلاء الأسعار حتى أزمة سد النهضة، وشهد الحوار الذي أجراه الكاتب الصحفى محمود سعد الدين رئيس تحرير موقع بصراحة، ومديرا التحرير إبراهيم جمال وعصام عابدين مع المرشح الرئاسي وحملته الرئاسية، د. زاهر الشنقيري المتحدث الرسمي للحملة، ود. ولاء هيرماس، مسئولة ملف تكنولوجيا المعلومات، والمهندس أحمد سلام، مسئول لجنة التنظيم، خطته لمواجهة ملفات الأسعار والاقتصاد وسعر الدولار .

وفي الحوار الذي لم يشهد أي خطوط حمراء، تحدث المرشح الرئاسي بوضوح وبذكاء يعكس برنامجا تم تجهيزه بل “صنعه” بعناية على مدار أكثر من 9 سنوات، عن ملفات سد النهضة والاستثمار الأجنبى وروشتة لإنقاذ الاقتصاد المصري والعملية التعليمية، وعرض المرشح الرئاسي روشتته لإنقاذ الاقتصاد المصري خلال 3 سنوات، وأول قرارته لإنقاذ التعليم، وكذلك أول قرارته لرفع العبء عن كواهل المصريين التي أثقلتها أعباء غلاء الأسعار.

انتظرونا..

تم نسخ الرابط