رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والد زوجة «سفاح الجيزة»: تقدمنا بـ8 بلاغات جديدة ضد المتهم لاسترداد حقوقنا

أكد زكريا علي إبراهيم والد "فاطمة" زوجة قذافي فراج الشهير بـ"سفاح الجيزة "، أنه تقدم وبصحبته عدد من ضحايا المتهم بـ8 بلاغات لإدارة مباحث الأموال العامة للحصول على حقوقهم المادية التي استولى عليها المتهم قبل هروبه، مشيرًا إلى أن المتهم استولى على تلك المبالغ بعد أن أوهمهم باستثمارها في مجال الهواتف المحمولة وكروت الشحن.

وأشاروالد زوجة سفاح الجيزة إلى أنه قدم طلبًا إلى النيابة للحصول على حق حضانة حفيدته "سلمى " بعد أن أصبحت بلا أم وأب موجهًا في الوقت نفسه الشكر للمستشار حمادة الصاوي النائب العام لسرعة إحالة المتهم إلى محاكمة الجنايات بتهمة القتل العمد.

اقرأ أيضا: سفاح الجيزة.. النيابة تحيل «قذافى» للجنايات بعد قتله 4 أشخاص ودفنهم فى المقابر

كانت محكمة استئناف القاهرة، حددت جلسة 16 فبراير الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم قذافي فراج ”سفاح الجيزة” في اتهامه بقتل زوجته فاطمة زكريا و٣ أشخاص آخرين.

وكشف قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة، قيام المتهمقذافي فراج عبد العاطي عبد الغني – 50 سنة – محام وصاحب مكتبة – بقتل زوجته فاطمة زكريا عمدا مع سبق الإصرار وهي قضية ضمن 4 قضايا اتهم فيها القذافي بالقتل وأمر النائب العام أمس الاثنين بإحالته فيها للمحاكمة.

اقرأ أيضا: «سفاح الجيزة» .. 16 فبراير اولي جلسات المحاكمة

وأسندت النيابة العامة في أمر إحالة القذافي بأنه في غضون عام 2015 بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة قتل زوجته المجني عليها فاطمة زكريا علي إبراهيم عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها لما بينهما من خلافات

وانتهز شجارًا بينهما ليحقق ما صدق عزمه عليه وأراد بأن أمسك برأسها من الخلف ورطمها بحائط مرات عدة ليشجعها وتنزف من أجله محدثا ما ألم بها من إصابات لقتلها، ثم أخفى جثمانها ووارى عليه بالتراب بعد أن أعد قبرها، وأوهم ذويها باختفائها.

واعتراف المتهم في تحقيقات النيابة العامة بارتكابه لواقعة قتل زوجته المجني عليها وكان ذلك في غضون شهر يونيو من عام 2015 حيث نشبت بينهما مشاجرة على إثر خلافات زوجيه وزيادتها من الأعباء المالية عليه قام على إثرها بالتعدي عليها بالأيدي وأمسك برأسها من الخلف ورطمها بقطعة ديكور ألوميتال مثبته على حافة أحدى الحوائط فأحدثت نزيف شديد بالرأس فارقت على إثره الحياة.

وعقب استجماع قواه وتأكده من وفاتها قام بوضعها داخل “ديب فريزر” ونقلها إلى الوحدة سكنيه ببولاق الدكرور وقام بدفنها بملابسها المنزلية ومشغولاتها الذهبية عبارة عن (سلسلة، وأسورة، وخاتم، جميعها من الذهب) وقام بالردم عليها بالتراب لتسويه المكان وضع بلاط وسيراميك أعلى مكان الدفن.

وبانتقال النيابة العامة لاستخراج جثمان المجني عليها عثر على رفات آدمية ملفوفة بأقشمة كما عثر على مشغولات ذهبيه، وبمواجهة المتهم أقر بأنها بقايا عظام المجني عليها.

تم نسخ الرابط