رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من «بن عطية» على الخسارة من الأهلي في مونديال الأندية

تقبل المغربي مهدي بن عطية مدافع الدحيل، خسارة فريقه أمام الأهلي بنتيجة 1 – 0، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس على استاد المدينة التعليمية، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وبلغ الأهلي الدور نصف النهائي من المونديال ليضرب موعدًا تاريخيًا بمواجهة بايرن ميونخ الألماني (بطل أوروبا) مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 8 من شهر فبراير الجاري.

وسجل حسين الشحات هدف الأهلي الوحيد في المباراة بشباك الدحيل القطري، في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، بعدما صوب الكرة من خارج منطقة الجزاء فشل حارس الدحيل صلاح زكريا في التصدي لها، لتسكن المرمى.

اقرأ أيضا..«قلة خبرة».. مدرب الدحيل يكشف أسباب الخسارة من الأهلي

مدافع يوفنتوس الإيطالي السابق مهدي بن عطية، صرح بعد نهاية المباراة بأنهم لقنوا الأهلي درسا في الشوط الثاني وأثبتوا مدى قوة الدحيل.

وأضاف: "لم نكن جيدين في الشوط الأول، لكننا تألقنا في الشوط الثاني وأثبتنا من هو الدحيل، وارتكبنا خطأ في الشوط الأول تسبب في الهدف، لكن علينا الآن أن ننظر إلى المباراة الثانية وأن نكون فخورين بأنفسنا".

وأتم اللاعب المغربي: "يجب أن نقاتل في المباراة المُقبلة، علينا التحلي بالثقة واحترام خطة المدير الفني، وبإمكاننا التحسن وتسجيل الأهداف".

ويلعب الدحيل مع فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في أخر ظهور له في البطولة، بينما يلعب الأهلي مع بايرن ميونيخ في نصف نهائي المونديال.

اقرأ أيضا..آخرها في قطر 2012.. تاريخ مواجهات الأهلي وبايرن ميونخ قبل موقعة المونديال

وشهدت مدرجات ملعب المباراة حضور جماهيري كبير لمشجعي الأهلي في قطر بعد توافدهم على استاد المدينة التعليمية بالدوحة لمؤازرة فريقهم.

وقامت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية بالتعاون مع اللجنة الطبية بتأمين توافد جمهور الفريقين وتطبيق الإجراءات الاحترازية ونظام التباعد تخوفًا من فيروس كورونا.

وطالبت اللجنة المنظمة من الجماهير التوجه مبكرًا إلى الملعب واستخدام مرفق مترو الأنفاق بعد أن كانوا خضعوا لمسحة طبية قبل يومين من المباراة للتآكد من سلامتهم من فيروس كورونا بالإضافة إلى إجراءات صحية صارمة وينبغي على المشجعين ارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الجسدي داخل الاستاد وفي المناطق المحيطة به.

تم نسخ الرابط