رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فريدة الشوباشي تعلن إصابة خالد النبوي بفيروس كورونا: حالته في تحسن

كشفت الكاتبة الصحفية الكبيرة فريدة الشوباشي، عن إصابة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أن حالته الصحية في تحسن بعد حجزه في أحد المستشفيات.

مرض خالد النبوي، أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت منى المغربي، زوجة النبوي، عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، دون إبداء تفاصيل عن مرضه.

وكتبت منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعو له".

اقرأ أيضا:مرض خالد النبوي يُشعل مواقع السوشيال ميديا.. وعكة صحية قوية

وكتب عدد من الفنانين والمشاهير على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين الشفاء العاجل له، حيث كتب الفنان عمرو محمود ياسين على حسابه بـ"فيسبوك": "ألف سلامة على النجم الكبير خالد النبوى، ربنا يقومك بالسلامة يا غالى"، بينما غرد الإعلامى أحمد شوبير، على حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا: "خالص التمنيات بالشفاء العاجل للفنان الكبير وصديقى العزيز خالد النبوى".

يشار إلى أن النجم خالد النبوى، خطف الأنظار فى الفيلم القصير الذى قدمه خلال احتفالية نقل موكب المومياوات الملكية، والذى يحمل عنوان "تعالوا مصر"، وهو العمل الذى تم تصويره فيما يقرب من 10 مواقع أثرية هامة بمصر منهم سقارة وهرم زوسر وقصر البارون والجامع الأزهر.

تم نسخ الرابط