رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من لندن.. محمد النني نجم أرسنال يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

النني يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية
النني يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

 شارك الدولي المصري محمد النني نجم وسط نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الأحد، في الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج بالعاصمة الإنجليزية لندن. 

النني يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

وأدلى محمد النني، لاعب وسط المنتخب المصري، المحترف في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، بصوته في الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج 2024، وذلك في السفارة المصرية بالعاصمة البريطانية لندن.

وتوجه «النني» إلى السفارة المصرية في لندن، من أجل الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، في آخر أيام التصويت للمصريين بالخارج، في يوم شهد توافد المصريين ببريطانيا، على السفارة المصرية للإدلاء بأصواتهم.

وينتهي التصويت في الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج مساء اليوم، بعد انطلاقها منتصف ليل الجمعة الماضي في السفارة المصرية بنيوزيلاندا، قبل أن تستمر في العديد من الدول على مدار 3 أيام، لتنتهي مساء اليوم الأحد.


ويتنافس في الانتخابات 4 مرشحين، هم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، ورمزه الانتخابي «النجمة»، والمرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، ورمزه «الشمس»، والمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، ورمزه «النخلة»، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، ورمزه «السلم».

كوكا: كلنا كمصريين لا نريد إلا مصلحة واستقرار البلد

وأدلى أحمد حسن كوكا، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بينديك سبور التركي ومهاجم منتخب مصر بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأجرت قناة «إكسترا نيوز»، لقاءً حصريا مع "كوكا"، أكد فيه على أهمية المشاركة في هذا العُرس الانتخابي، مشددًا على أن هذا الأمر حق على المصريين دعما لبلدهم.

وأضاف: «كلنا كمصريين لا نريد إلا مصلحة واستقرار البلد، واتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام وأن تنتقل مصر من تقدم إلى تقدم بإذن الله».

ووجه مهاحم منتخب مصر رسالة إلى الشباب المصري والعربي، قائلا: «أهم شيء هو السعي، ويجب ألا تستسلموا وأن تلتزموا بالحفاظ على طموحكم، وأن تحاولوا تحقيق النجاح».

لم ينسَ «كوكا» أهل فلسطين من حديثه، فقد دعا الله عز وجل بأن يوفقهم وينصرهم في ظل حرب الإبادة الغاشمة التي يتعرضون لها من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

تم نسخ الرابط