رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

10 صور جديدة| الأهلي يكتب التاريخ في قطر

ينشر “بصراحة” اليوم الجمعة، أبرزلقطات مباراة الأهلي والدحيل القطري في بطولة كأس العالم للأندية بقطر.

واحتفلت جماهير النادي الأهلي أمس الخميس بتأهل المارد الأحمر للدور نصف النهائي من مونديال الأندية بعد فوزه على الدحيل القطري بنتيجة 1 – 0، بالدور ربع النهائي من البطولة العالمية.

اقرأ أيضا..قبل وصوله قطر.. بايرن ميونخ يختبر قوته استعدادًا للأهلي

ويلعب الأهلي مع بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، باللقاء المقرر له يوم الإثنين المقبل الموافق الثامن من شهر فبراير الجاري.

اقرأ أيضا..الأهلي بعد تخطي الدحيل: قطر أحمرت وتحولت لميدان جامعة الدول العربية

وسجل حسين الشحات هدف الأهلي الوحيد في المباراة بشباك الدحيل القطري، في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، بعدما صوب الكرة من خارج منطقة الجزاء فشل حارس الدحيل صلاح زكريا في التصدي لها، لتسكن المرمى.

ومن المقرر أن تصل بعثة بايرن ميونخ إلى العاصمة القطرية الدوحة غدا السبت، على أن يحصل الفريق البافاري على راحة من التدريبات يوم السفر، بعد إجراء فحوص كورونا.

ويخوض بطل أوروبا فور وصوله إلى قطر مران وحيد على ملعب الإرسال، ويقيم الفريق في فندق المسيلة بمفرده.

وودع بايرن بطولة كأس ألمانيا من الدور الثاني بالهزيمة أمام فريق الدرجة الثانية هولشتاين كيل بضربات الجزاء الترجيحية، ليبتعد الفريق عن المباريات الرسمية لمدة أسبوع.

ويلعب الدحيل مع فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في أخر ظهور له في البطولة، بينما يلعب الأهلي مع بايرن ميونيخ في نصف نهائي المونديال.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يحتل صدارة الدوري الألماني بفارق سبع نقاط عن لايبزج أقرب ملاحقيه.

وشهدت مدرجات ملعب المباراة حضور جماهيري كبير لمشجعي الأهلي في قطر بعد توافدهم على استاد المدينة التعليمية بالدوحة لمؤازرة فريقهم.

وقامت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية بالتعاون مع اللجنة الطبية بتأمين توافد جمهور الفريقين وتطبيق الإجراءات الاحترازية ونظام التباعد تخوفًا من فيروس كورونا.

وطالبت اللجنة المنظمة من الجماهير التوجه مبكرًا إلى الملعب واستخدام مرفق مترو الانفاق بعد أن كانوا خضعوا لمسحة طبية قبل يومين من المباراة للتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا بالإضافة إلى إجراءات صحية صارمة وينبغي على المشجعين ارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الجسدي داخل الاستاد وفي المناطق المحيطة به.

تم نسخ الرابط