رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد الرمادي.. الأهلي يرتدي القميص الأسود أمام أوراوا الياباني بمونديال الأندية

الأهلي يرتدي القميص الأسود أمام أوراوا الياباني
الأهلي يرتدي القميص الأسود أمام أوراوا الياباني

 أقيم الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأوراوا الياباني، في العاشرة صباح اليوم بتوقيت السعودية «التاسعة بتوقيت القاهرة»، باستاد الأمير عبدالله الفيصل؛ للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء الجمعة، لتحديد صاحب الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وحضر الاجتماع، المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ورئيس البعثة وخالد بيبو مدير الكرة، وحنان الزيني المنسق ومدير اللوائح والتراخيص بالنادي، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق وسمير عدلي المدير الإداري ووائل محمد الإداري، واللواء علاء صلاح المنسق الأمني، وأحمد الطوخي مسئول التسويق، بجانب ممثلي نادي أوروا الياباني بالإضافة إلى المنسق العام ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.


وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأسود والشورت الأسود، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق أوراوا الياباني طاقمًا مكونا من القميص الأحمر والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

ويلتقي الأهلي مع أوراوا الياباني في الرابعة والنصف مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بجدة، لتحديد الفريق الفائز بالمركز الثالث بطولة كأس العالم للأندية.

الأمريكية توري بينسو تدير مباراة الأهلي وأوراوا في كأس العالم للأندية

أسندت لجنة التحكيم بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إدارة مباراة الأهلي وأوراوا الياباني للمنافسة على الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية للحكمة الأمريكية توري بينسو.

ويعاون الأمريكية كل من :  بروك مايو حكمة راية ومعاونتها والأمريكية كاثرين نسبيت.


فيما أسندت كلفت لجنة الحكام بالاتبحاد الدولي لكرة القدم فيفا مهمة الحكم الرابع للكونغولي جان جاك ندالا.

الحكمة الأمريكية صاحبة «غمزة» المونديال

وكانت قد أدارت الأمريكية توري بينسو، المباراة الافتتاحية في كأس العالم للأندية التي جمعت بين الاتحاد وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وشهدت المباراة واقعة طريفة حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي لقطة مثيرة من المباراة، في مقطع فيديو  ظهرت فيه حكمة المباراة «توري بينسو» وهي تغمز لللاعب البرازيلي إيجور كورونادو، صانع ألعاب اتحاد جدة السعودي.

وأصبحت توري بينسو، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بعدما أشاد الرواد بأدائها المميز خلال إدارة المباراة الافتتاحية لمونديال الأندية، وأيضًا الغمزة التي وجهتها إلى البرازيلي إيجور كورونادو، التي فسرها المستشار التحكيمي سمير عثمان، بأنها تعكس ثقتها الكبيرة في نفسها، خلال تصريحات تليفزيونية.

تم نسخ الرابط