رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الأهلي القادمة في السوبر المصري 2023 والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة في السوبر المصري 2023 والقنوات الناقلة، يبحث عنه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة وجماهير النادي الأهلي في كل مكان، حيث فريق الأهلي على موعد مع فريق سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري 2023.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري 2023


مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري 2023 من المقرر أن تنطلق على أرضية ملعب محمد بن زايد يوم الإثنين المقبل الموافق 25 ديسمبر 2023 في تمام الساعة 7:00 بتوقيت مصر، 8:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري 2023


تذاع مباريات السوبر المصري 2023 بين الأهلي وسيراميكا على:

 قنوات أبو ظبي الرياضية 

 قنوات أون تايم سبورتس المصرية.

الأهلي ضد أوراوا الياباني

ومنذ قليل، حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برونزية كأس العالم للأندية  للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه على منافسه أوراوا الياباني، 4-2 بالمباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا في المملكة العربية السعودية.

 

 

 



 


 


 

 تشكيل الأهلي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.
خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.
الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

وأدارت الحكمة الأمريكية توري بينسو مباراة  اليوم لتكون المباراة الثانية التي تديرها في مونديال الأندية الحالية حيث سبق وأدارت الأمريكية توري بينسو المباراة الافتتاحية في البطولة بين فريق اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، التي انتهت بفوز الفريق السعودي بثلاثية دون رد، في واقعة “الغمزة” الشهيرة.


و سبق للمارد الأحمر الفوز بالميدالية البرونزية ثلاث مرات أعوام 2006 و2020 و2021، ليكتب تاريخ جديد ويضيف برونزية جديدة لدولاب بطولات القلعة الحمراء.

تم نسخ الرابط