رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على غرار عقار الدائري المشتعل.. العناية الإلهية تنقذ سكان حدائق الأهرام  

حريق مخزن
حريق مخزن

اندلع حريق هائل في مخزن لعب أطفال بمنطقة حدائق الأهرام في الجيزة، دون وقوع أية إصابات بشرية، ولم يتضح بعد أسباب نشوب الحريق، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية في الجيزة تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق في مخزن بالمنطقة (أ)، ودفع اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزةبـ4 سيارات إطفاء بقيادة المقدم محمد إمام، وتبين اندلاع حريق في مخزن لعب أطفال في البدروم بعقار مكون من 4 طوابق، على مساحة 800 متر.

وحاصر رجال الإطفاء مصدر النيران بعد أكثر من 3 ساعات، ومنعوا خطر امتدادها إلى الوحدات السكنية وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم انتداب المعمل الجنائي للمعاينة.

على جانب آخر، تصاعدت الأدخنة من داخل العقار الذي نشب فيه النيران على الطريق الدائري بمنطقة كرداسة في الجيزة، لليوم السابع على التوالي، وتواصل النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا: حبس وخراب ديار.. 10 مليون جنيه خسائر أولية فى حريق مخزن عقار فيصل

كانت التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة كشفت تلقي الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بنشوب حريق داخل مخزن أحذية بمنطقة الطوابق بدائرة قسم شرطة الهرم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث بقسم شرطة الهرم مدعومة بـ5 سيارات إطفاء، و3 خزانات مياه استراتيجية وسلم هيدوليكى، وتم فرض كردونا أمنيا لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات.

وتبين من الفحص المبدئى، أن المخزن عبارة عن 3 طوابق على مساحة ما يقارب 1000 متر، ولا توجد به وسائل الأمن الصناعى من معدات إطفاء الحرائق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تم نسخ الرابط