رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لمصالحة الجماهير.. كواليس جلسة باتشيكو مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحضيراته للمواجهة الصعبة أمام فريق الاتحاد السكندري.

ويلعب الزمالك ضد الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة والنصف مساء الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ12 من منافسات بطولة الدوري العام.

وكان الزمالك قد خسر مباراته بالجولة الماضيةأمام فريق غزل المحلةبنتيجة 2 – 1 في مفاجأة من العيار الثقيل، في مباراة مثيرة شهدت تعرض الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم الأبيض لعقوبة الطرد بعد اصطدام قدمه بوجه محمد سامي لاعب المحلة والذي تم نقله للمستشفى بعد أن تأكد إصابته بكسر في الجمجمة.

اقرأ أيضا..حقيقة إلغاء الدوري المصري الممتاز.. اتحاد الكرة يوضح

البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، عقد اليوم الجمعة، جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، من أجل وضع بعض النقاط الخططية لمواجهة زعيم الثغر بالدوري.

وطالب باتشيكو من لاعبي الزمالك، ضرورة نسيان الخسارة أمام غزل المحلة، والتركيز على مواجهة الاتحاد السكندري بهدف تحقيق الفوز والابتعاد أكثر بصدارة قمة الدوري.

وأبلغ المدرب البرتغالي لاعبي الزمالك بأنهم جميعا قادرين على التعامل مع كافة الضغوطات والظروف لما يمتلكوه من إمكانيات فنية وخبرات قوية.

وتعاهد لاعبو الزمالك أمام باتشيكو في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة وجميع أعضاء الجهاز الفني، على تقديم الأفضل للأبيض في المباريات المقبلة لاسعاد جماهير الزمالك.

الهزيمة الأولى للزمالك في الدوري أمام غزل المحلة، أوقفت رصيده عند النقطة 23 في صدارة الدوري، بفارق نقطتين عن الأهلي والذي يتبقى له مباراة مؤجلة، نظرًا لسفر بعثة المارد الأحمر إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا..بروفة محلية أخيرة للزمالك قبل مواجهة مولودية الجزائر في دوري الأبطال

وفاز الأهلي أمس الخميس على فريق الدحيل القطري بنتيجة 1 – 0 بهدف صاروخي سجله حسين الشحات في الدقيقة 31 من الشوط الأول، وذلك ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتأهل الأهلي بهذا الفوز إلى الدور نصف النهائي لمواجهة فريق بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا، باللقاء المقرر له يوم الإثنين المقبل.

تم نسخ الرابط