رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«معزوفة الفرعون».. صلاح ينافس على جائزة هدف الشهر في الدوري الإنجليزي

دخل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل هدف عن شهر يناير بالبريميرليج.

ويتصارع صلاح على جائزة أفضل هدف عن شهر يناير بفضل هدفه الرائع الثاني الذي سجله الفرعون بشباك فريق وست هام وست هام يونايتد، في المباراة التي أحرز فيها "مو" هدفين وحسمها الريدز لصالحه بنتيجة 3-1.

وجاء هدف صلاح من هجمة مرتدة سريعة لليفربول، حيث تلقى تمريرة عرضية رائعة من شاكيري، لاعب الريدز، تعامل صلاح مع الكرة بمهارة عالية سواء في الاستلام أو الكيفية التي أودع بها الكرة الشباك بقدمه اليسرى.

وكان صلاح قد خرج من سباق اللاعبين المتنافسين على جائزة لاعب شهر يناير، والتي أعلنت عن مرشحيها اليوم الجمعة رابطة الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا:للوصول إلى أبو تريكة.. حسين الشحات في مهمة صعبة مع الأهلي أمام بطل أوروبا

وضمت القائمة ثنائي مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان وجون ستونز، كما شهدت تواجد ثنائي أرسنال بوكايو ساكا، وبيرند لينو، حارس مرمى المدفعجية، إلى جانب كريج داوسن، مدافع وست هام يونايتد، وجالك جريليش، قائد أستون فيلا، وجيمس ماديسون، لاعب ليستر سيتي، وماتيوس بيريا، لاعب وست بروميتش ألبيون.

وتنافس صلاح بشهر ديسمبر الماضي على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، ولكنه خسرها لصالح برونو فرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، وغاب البرتغالي أيضًا عن قائمة المتنافسين على الجائزة عن شهر يناير.

اقرأ أيضا: صلاح خارج السباق.. 8 لاعبين يتنافسون على جائزة لاعب شهر يناير في الدورى الإنجليزي

ويستعد ليفربول للمواجهة النارية المرتقبة أمام مانشستر سيتي والمقرر لها مساء الأحد على ملعب "آنفيلد" في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

وفي الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، فشل ليفربول في تقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر، وظل رابعا برصيد 40 نقطة بفارق 7 نقاط عن الصدارة، قبل المواجهة المرتبقة بينهما.

ويحتل صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الجاري برصيد 15 هدفًا بفارق بفارق 3 أهداف عن هاري كين وسون هيونج مين لاعبا توتنهام، وبرونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد ودومينيك كالفيرت لوين مهاجم إيفرتون.

تم نسخ الرابط