رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

300 ألف دولار تعطل انتقال «أبو علي» للأهلي.. ونادي هولندي ينافس لضم المهاجم الفلسطيني

وسام أبو علي المحترف في الدوري السويدي
وسام أبو علي المحترف في الدوري السويدي

يبدو أن عام 2024 سيشهد إبرام النادي الأهلي صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بناء على طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.


الأهلي يقترب من ضم مهاجم فلسطيني 

وأكدت مصادر من داخل القلعة الحمراء أن المهاجم الدنماركي فلسطيني الأصل وسام أبو علي المحترف في الدوري السويدي بات قريبًا من الانضمام للقافلة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية.


وأشارت المصادر إلى أن هناك خطوات جادة في مرحلة المفاوضات من مسؤولي النادي الأهلي مع إدارة نادي سيريس السويدي، الذي يلعب ضمن صفوفه وسام أبو علي، حيث وصل العرض الأول المقدم من نادي القرن إلى 1.2 مليون دولار للنادي السويدي، من أجل ضم وسام أبو علي، البالغ من العمر 24 عامًا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ثم تم رفع المقابل إلى 1.4 مليون دولار.
 

وكشفت المصادر أن نادي سيريس طلب رفع المقابل المادي إلى مليون و700 ألف دولار، بعدما أبدى اللاعب رغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي، يناير 2024، وجاري التفاوض بين الطرفين.



نادي هولندي ينافس الأهلي لضم المهاجم الفلسطيني 

وكانت قد ذكرت شبكة أوتريخت فانز الهولندية أن نادي «أوتريخت» تقدم بعرض جديد لسيريوس من أجل التعاقد مع وسام أبو علي في شهر يناير القادم، إذ يعد ذلك العرض هو الثالث للنادي السويدي، بعد عرض أول من فريق الهولندي، وثاني من النادي الأهلي.
 

وأوضحت الشبكة أن إدارة نادي سيريوس السويدي رفضت العرض الثاني من أوتريخت، كما كانت قد رفضت العرض الأول من النادي الهولندي، بالإضافة لرفض عرض النادي الأهلي.
 

وأشار التقرير إلى أن أوتريخت تقدم بعرض أول قيمته 800 ألف يورو، وتم رفضه، قبل أن يتقدم الأهلي بعرض مالي أكبر، دفع النادي الهولندي لتقديم عرض جديد لم يتم قبوله.
 

يُذكر أن رون يانس، المدير الفني لنادي أوتريخت كان قد أكد في تصريحات سابقة أن ناديه الهولندي يريد التعاقد مع مهاجم جديد، خلال شهر يناير القادم.

وكانت تقارير صحفية دنماركية قد أفادت أن النادي الأهلي تقدم بعرض قيمته 1.4 مليون دولار لنادي سيريوس، من أجل ضم وسام أبو علي، البالغ من العمر 24 عامًا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 

الجدير بالذكر أن الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية، وسام أبو علي كان قد انتقل إلى سيريوس في الصيف الماضي، قادمًا من فيندسيسل الدنماركي، وخاض مع الفريق هذا الموسم 16 مباراة، أحرز خلالهم 10 أهداف، وصنع هدف.

كولر يرغب في ضم وسام أبو علي

ويتمسك كولر بشدة في التعاقد مع وسام أبو علي خاصًة أنه يتميز بشدة في الكرات الهوائية وضربات الرأس وهو ما يحتاجه المدرب السويسري داخل عناصر فريقه خلال الفترة المقبلة.

ورفض المدرب السويسري فكرة رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم القلعة الحمراء في الشتاء المقبل كما يرغب في التوقيع مع مهاجم جديد محلي ويأتي أبرز الأسماء المرشحة الثنائي مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي وأحمد أمين أوفا لاعب إنبي.

تم نسخ الرابط