رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قد أعذر من أنذر.. اعترافات المتهمين بقتل صاحب شركة أسمدة بقضية فتاة المعصرة.. ويؤكدون: رفض يتجوزها فخلصنا عليه

المجني عليه
المجني عليه

جريمة المعصرة .. شهدت منطقة المعصرة واقعة مأسوية عندما اسيقظ أهالي المنطقة علي خبر العثور علي جثتي مالك شركة أسمدة وفتاة داخل شقتهما  متواجدين وسط بركة دماء مما تسبب حالة من الخوف والرعب لدي الاهالي .

وقد نجح رجال مباحث حلوان بمديرية أمن القاهرة من القاء القبض على 4 متهمين بارتكاب واقعة مقتل صاحب شركة أسمدة وفتاة داخل شقة بحي المعصرة، بمنطقة حلوان ويكثف رجال الأمن من جهودهم للقبض علي اثنين أخرين “ أشقاء الفتاة ”وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات .

أعترافات المتهمين في جريمة المعصرة 

 

أوضحت التحقيقات  أن شقيقة القتيلة هي من أبلغت عنها شقيقيها لقتلها صعدت للعقار الذي حدثت فيه الجريمة، وعادت لتخبر شقيقها بوجود شقيقتهم الهاربة من أسرتها في الفيوم داخل الشقة مع المجني عليه .

وتابعت التحقيقات، أن أشقاء الفتاة استعانوا بباقي المتهمين لتنفيذ جريمة قتل شقيقتهم، حيث استقل المتهمون سيارة توقفت بالقرب من العقار، ونزل منها المتهمون ليصعدوا إلى الشقة بالطابق الـ11، وقتلوا صاحب شركة طعنًا، وذبحوا شقيقتهم، وهربوا فور تنفيذ جريمتهم مباشرة.

وأدلي المتهمين أمام جهات التحقيق  " احنا الدم جري في عروقنا بعد ان علمنا ان شقيقتنا تذهب للمجني عليه للمنزل ولا يوجد  علاقة تربطهم ببعض , فصعدنا الي الشقة بعد علمنا انها معه داخل المنزل وعرضنا  علي المجني علية  أن يتزوج شقيقتنا وعندما رفض خلصنا عليه وعليها .

وأضافت التحقيقات مع المتهمين : أن الفتاة هربت من أسرتها وتركت المنزل منذ قرابة شهر قبل الحادث، وحاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها في مياه النيل، لكن المجني عليه صاحب الشركة منعها من إلقاء نفسها واصطحبها إلى شقته في منطقة المعصرة، وهنا حدثت المفاجأة عندما روت المجني عليها لشقيقتها دعاء المتهمة عن مأساتها قائلة: الدكتور جابني للشقة ومارس معايا علاقة غير شرعية، وفض عشاء البكارة عندي.


 

وبحسب ما أقرت دعاء المتهمة باعترافات أنها تلقت اتصالا من شخص مجهول أخبرها بالمكان المتواجدة به شقيقتها المجني عليها، بالشقة محل الجريمة بمنطقة المعصرة، فاصطحبت باقي المتهمين وذهبت إلى الشقة.

معاينة البحث الجنائي لمسرح جريمة المعصرة 

 

وتبين من المعاينة التي أجراها رجال البحث الجنائي والنيابة العامة، اليوم الأربعاء، أن جثة المجني عليه ملقاة على الأرض (غارقة في الدماء)، جراء تلقيه عدة طعنات بأماكن متفرقة من الجسم، بينما جثة الفتاة المجني عليها (الفتاة)، ملقاة على بعد خطوات من جثته (بالقرب من كنبة أنتريه) ومصابة بجرح ذبحي.

وصدت المعاينة وجود مكتبين داخل الغرفة التى شهدت الواقعة، وعدد من الكراسي، مع وجود «طربيزة صغيرة» بالقرب من جثة المجني عليها يوجد أعلاها هاتف محمول و3 زجاجات مياه».

كما تبين من المعاينة التي أجرتها النيابة العثور على جثمان القتيل (يرتدي كامل ملابسه)، والفتاة العشرينية ترتدي أيضا كامل ملابسها، وبها جرح ذبحي في الرقبة.

وأفادت المعاينة بأنه تبين أيضا سلامة نوافذ ومحتويات الشقة مع كسر في باب الشقة جراء دخول الجيران وحارس العقار، وأن المجني عليهما لم يكونا في وضع مخل وأن الفتاة لا تربطها علاقة زوجية بالمجني عليه.

تحريات مباحث القاهرة

وأفادت تحريات مباحث القاهرة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، بأن الضحيتين «صاحب شركة أسمدة» و«طالبة»، وأن صاحب الشركة عثر عليه مصابا بـ 3 طعنات نافذة، والفتاة عثر عليها مقتولة بجرح ذبحي في الرقبة، وأن وراء الجريمة4 متهمين تم القاء القبض عليهم و2 أخرين  تتم ملاحقتهم عن طريق الأجهزة الأمنية في إحدى المحافظات المجاورة للقاهرة الكبري.

جريمة المعصرة 


وأوضحت التحريات، أن المجني عليه الأول قتل باستخدام كوريك وسكين، حيث ضرب المتهمون المجني عليه بالكوريك حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وقتلوا السيدة التي كانت معه.


 

التفاصيل الكاملة لجريمة المعصرة 


‏ كانت الأجهزة الأمنية في القاهرة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من حارس عقار بمنطقة المعصرة تضمن العثور على جثمان مالك شركة وفتاة عشرينية، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح البلاغ لكشف الملابسات.

 

العقار  محل الجريمة 


التحريات الاولية لرجال المباحث 


وتبين من تحريات رجال المباحث  أن المجني عليه مالك شركة أسمدة زراعية والفتاة عشرينية، وكان متواجدا في الشقة محل الواقعة، حيث حضر إليه 4 أشخاص وأخبروا حارس العقار أنهم متواجدون للعمل معه، إلا أنهم خرجوا مسرعين من العقار وهو ما سبب الشك في نفس حارس العقار.


واضافت التحريات إن حارس العقار صعد وقام بطرق الباب على مالك الشركة إلا أنه لم يستجب له فقام بإخطار الجيران وكسر باب الشقة، وتم إبلاغ الشرطة بالواقعة.


وكشفت التحريات أن 4 أشخاص أظهرتهم كاميرات المراقبة دخلوا المبنى وبحوزتهم أسلحة بيضاء بعدها خرجوا مسرعين وفروا هاربين من المكان يشتبه في ارتكابهم جريمة القتل، ورجحت جهات التحقيق أن تكون الجريمة قد تمت بدافع الشرف.

جهود مكثفة لضبط المتهمين

ويواصل فريق من النيابة العامة والمباحث الجنائية في حلوان جهودهم لضبط المتهمين وتستمع جهات التحقيق لأقارب المجني عليه الأول لمعرفة طبيعة علاقته بالمجني عليها الثانية وما إذا كانت هناك خلافات بينهما وبين أي شخص آخر، الأمر الذي يدعو لوضع احتمالية أن تكون تلك الخلافات دافعًا لارتكاب الجريمة، أو أن تكون تمت بدافع الشرف.

تم نسخ الرابط