رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمير هشام: الأهلي لن يتعاقد مع مهاجم أجنبي حال فشل ضم أبو علي وموديست مستمر

 الفلسطيني وسام أبو علي
الفلسطيني وسام أبو علي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الأهلي في حال فشل التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم سيريوس السويدي، سوف يتجه لخيار محلي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: «أنتوني موديست مهاجم الفريق مستمر حتى نهاية الموسم الجاري، وحال فشل ضم أبو علي، لن يتم التعاقد مع أي لاعب أجنبي في يناير، والأنجولي مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، خارج الحسابات».

أمير هشام: الأهلي لا يزال يتفاوض من أجل ضم وسام أبو علي ولم يتم حسم الصفقة


أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي لم يتمم التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم سيريوس السويدي، كما أشيع خلال الساعات القليلة الماضية.

وتابع هشام: «الأهلي أرسل عرضه الأخير إلى سيريوس السويدي بقيمة 1.7 مليون دولار، ولكن النادي السويدي طلب الحصول على 2.4 مليون دولار».

وأضاف أمير هشام: «التفاوض لا يزال مستمر بين الناديين في الوقت الحالي، وخلال 48 ساعة ستضح الرؤية بشكل كامل، سواء بحسم الصفقة من عدمها».

وسام أبو علي ينتقل للأهلي مقابل 3 ملايين دولار

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، انتقال المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب فريق سيريس السويدي، للنادي الأهلي فى صفقة قياسية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد مفاوضات انتهت بتوقيع اللاعب للمارد الأحمر.

وسام أبو علي 
وأكدت صحيفة fotbolldirekt السويدية، أن وسام أبو علي سينتقل للنادي الأهلي في صفقة قياسية، بعدما منح المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، الضوء الأخضر لمسؤولي النادي الأهلي لحسم الصفقة رسمياً لتدعيم خط الهجوم بالميركاتو الشتوي.


النادي الأهلي

وأوضحت الصحيفة السويدية العالمية أن وسام أبو علي فى طريقه للخروج من سيريس السويدي متوجها للنادي الأهلي، وأن انتقال اللاعب سيكون بصفقة قياسية بالنسبة لسيريس السويدي، بعدما بلغت قيمة الصفقة 22.5 مليون كرونا سويدى، ما يعادل 3 ملايين دولار تقريبا.

تم نسخ الرابط