رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وصول وسام أبو علي مع أمير توفيق إلى القاهرة استعدادًا للتوقيع للأهلي

وصول وسام أبو علي مع أمير توفيق إلى القاهرة
وصول وسام أبو علي مع أمير توفيق إلى القاهرة

وصل، منذ قليل، وسام أبو علي، لاعب الأهلي الجديد، ومهاجم نادي سيريوس السويدي، إلى القاهرة، وذلك تمهيدًا للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء رسميًا.
 

ووصل المهاجم الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي لمطار القاهرة رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ووكيله الدنماركي جاكوب، قبل أن يتجه تحو أحد فنادق القاهرة.

ومن المقرر خضوع وسام أبو علي للفحص الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل توقيع العقود بشكل رسمي قبل خضوعه لجلسة تصوير، ثم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.
كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن بعض كواليس صفقة تعاقد الأهلي، مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، في الميركاتو الشتوي الحالي.

وسام أبو علي

وفي تصريحات عبر برنامجه «جمهور التالتة»، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، قال إبراهيم فايق: «وسام أبو علي لاعب فلسطيني الأصل لكنه لم يكن لديه جواز سفر فلسطيني، فقط يمتلك بعض الأوراق التي تثبت أصوله الفلسطينية».


أمير توفيق

وتابع: «عندما بدأ أمير توفيق التواصل مع اللاعب في نوفمبر الماضي، وجد أن لديه أوراقا فقط وليس جواز سفر فلسطيني، وعليه قام أمير بمساعدة اللاعب حتى تم استخراج جواز سفر فلسطيني، ثم بدأ مفاوضاته مع ناديه الدنماركي، حتى تمت الصفقة، بقيمة 2 مليون دولار واللاعب وقع رسميًا».

إبراهيم فايق

وأضاف: «ما يحصل عليه اللاعب ليس مليون ونصف الدولار على الإطلاق، ولا صحة لمثل هذه الأرقام حيث يتقاضى أقل بكثير، وهو مناسب جدًا».

النادي الأهلي

واختتم: «وسام أبو على يصل قريبًا جدًا للقاهرة لإتمام الكشف الطبي، وينضم رسميًا لصفوف النادي الأهلي».
 

تم نسخ الرابط