رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة أرسنال القادمة ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

موعد مباراة أرسنال القادمة.. يلتقي فريق أرسنال مع فريق كريستال بالاس في مباراة حاسمة بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت 20 يناير 2024 على ملعب الإمارات.

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بالتساوي مع فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، أما كريستال بالاس، فيحتل المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

موعد مباراة أرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي

ويسعى أرسنال إلى تحقيق الفوز في المباراة من أجل مواصلة مطاردة مانشستر سيتي، حيث يأمل أرسنال في إنهاء الموسم في المربع الذهبي على الأقل من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

أما كريستال بالاس، فيسعى إلى تحقيق الفوز في المباراة من أجل تعزيز موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة أرسنال القادمة ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ارسنال القادمة ضد كريستال بالاس هو يوم 2024\1\20 الموافق يوم سبت، وتجمع بينهما المباراة ضمن الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024.

توقيت مباراة أرسنال وكريستال بالاس

وتنطلق موعد مباراة أرسنال القادمة ضد كريستال بالاس على ملعب «الإمارات» معقل الجانرز، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، والساعة الثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لـ مباراة أرسنال القادمة ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة أرسنال القادمة ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية وهي الناقل الحصري والوحيد لبطولة «البريمرليج».

نتيجة مباراة أرسنال وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

وكان فريق أرسنال سقط أمام نظيره ليفربول بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد الماضي في إطار منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

تم نسخ الرابط