رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

معارض أهلا رمضان 2024.. 3 في كل محافظة بالإضافة للسيارات المتنقلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

معارض أهلا رمضان 2024.. أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن انطلاق معارض أهلا رمضان 2024 في مختلف المحافظات، وذلك اعتباراً من 15 فبراير 2024، وتستمر لمدة شهر، وتهدف هذه المعارض إلى توفير السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، وذلك في إطار استعدادات شهر رمضان المبارك. وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري كل ما يتعلق بعارض أهلًا رمضان وموعد بدء انطلاقها وفقًا لقرارات وزارة التموين مؤخرًا من خلال تقريرنا التالي.

معارض أهلا رمضان 2024

وسيتم إنشاء معرض رئيسي بكل محافظة، وبحد أدنى 3 معارض إضافية فضلاً عن الشوادر والسيارات المتنقلة.

وسيتم طرح مجموعة من السلع الغذائية الأساسية في هذه المعارض، ومنها:

  • زيت خليط
     
  • فول معبأ
     
  • أرز
     
  • لبن
  • مكرونة
     
  • جبن أبيض
     
  • سكر

وسيتم تقديم تخفيضات تصل إلى 25% على أسعار هذه السلع مقارنة بالأسعار في الأسواق العادية.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على توافر كافة السلع والمنتجات في هذه المعارض، وذلك بالتعاون مع كافة الجهات المعنية.

ويأتي إطلاق معارض أهلا رمضان في إطار حرص الحكومة على توفير السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، وذلك في إطار استعدادات شهر رمضان المبارك.

معارض أهلا رمضان 2024

وقد أكد علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، على أن معارض أهلا رمضان سوف تنطلق اعتباراً من 15 فبراير 2024، وتستمر لمدة شهر، حيث سيتم إنشاء معرض رئيسي بكل محافظة وبحد أدني 3 معارض إضافية فضلا عن الشوادر والسيارات المتنقلة، مشيرا إلي أن المحافظات والاتحاد العام للغرف التجارية وكل غرفة تجارية ستتعاون لتجهيز الإمكان المخصصة للمعارض، والهدف من كل ذلك زيادة الإتاحة والمعروض من السلع والمنتجات الغذائية.


وأضاف المصيلحي خلال اجتماعه مع المنتجين والتجار والموزعين والسلاسل التجارية لبحث استعداداتهم لمعارض أهلا رمضان أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية بشركاتها التابعة ستشارك في المعارض بالمحافظات، والمعرض الرئيسي، وسيتم تكثيف المعروض من السلع والمنتجات الغذائية، لافتا إلى أن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع آمن ويتخطى بعضها 6 أشهر، كما اثنى الوزير على التعاون التام بين الوزارة والاتحاد العام للغرف التجارية واتحاد الصناعات والمنتجين والموزعين وأصحاب السلاسل التجارية في توفير السلع.

تم نسخ الرابط