رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من صحفي مغمور لمشهور يعرفه الملايين.. أنس النجار يعترف بفضل الأهلي

 الصحفي الفلسطيني، أنس النجار
الصحفي الفلسطيني، أنس النجار

تحدث الصحفي الفلسطيني، أنس النجار، عن مشاركته فيديو تقديم وسام أبو علي، صفقة النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنها النقطة الفارقة في تاريخه.

ومن جانبه أكد الصحفي الفلسطيني أنس النجار، الذي قدم صفقة لاعب الأهلي الجديد الفلسطيني وسام أبو علي، أن من يرتبط اسمه بالنادي الأهلي تفتح له أبواب القدر، وأن تقديمه للاعب وسام أبو علي كان نقطة فارقة في حياته، فبعد أن كان مغمورا أصبحت تتهافت عليه كثير من عروض العمل في كبرى القنوات.

وكتب أنس، عبر حسابه على فيسبوك: «من يرتبط اسمه بالنادي الأهلي تفتح له أبواب القدر، على صعيدي الشخصي كان ظهوري في صفقة تقديم اللاعب وسام أبو علي نقطة فارقة في حياتي، فأنا بعد الإعلان ليس كما قبله، فمن صحفي مغمور يعرفني القليل هنا في قطاع غزة إلى صحفي مشهور يعرفه الملايين اسماً وشكلاً وتتهافت عليه الكثير من العروض للعمل في كبرى القنوات المحلية والدولية».

وتابع النجار: «شكراً لله أولاً وللقدر الذي وضعني في طريق النادي الأهلي، وأظن أن هذه دعوات أمي التي استجاب الله لها -الله يعلي مراتبك ويحبب فيك جميع خلقه- شكراً يا رب».
 

وأضاف : «أريد أن استغل هذا المنشور وأقول لكم إن الاتصالات ما زالت مقطوعة عن غزة لليوم السادس على التوالي، أريد أن أقول لكم أيضا لا تعتادوا المشهد». 

وسبق وعبّر الصحفي الفلسطيني أنس النجار، عن سعادته بالمشاركة في فيديو تقديم وسام أبو علي، مؤكدا أن النادى الأهلى يدخل السعادة على قطاع غزة في ظل هذه الظروف.

وقال أنس النجار في مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: «نحن في قطاع غزة في حالة حرب، ودائما نبحث عن فرحة، لذلك شاهدت مباراة الأهلي كنوع من البحث عن السعادة».

وأضاف أنس النجار: «وسام شرف لي أن أقدم صفقة وسام أبو علي للأهلي، وهذا يمكن يكون أهم شيء في حياتي، وجاءت فكرة التقديم من مركز الإعلام بالنادي الأهلي وبدأنا تنفيذها».

تم نسخ الرابط