رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليلي عبد اللطيف تفجر مفاجأة: أحمد العوضي هيرجع لـ " وحش الكون" تاني | فيديو

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

قالت ليلى عبداللطيف، خبيرة الأبراج، أنها تتمنى كل الخير للعالم، متابعة: «بحب ياسمين عبدالعزيز جدا، ولو أعرفها كنت نصحتها حتى لا يحدث الطلاق».

وأضافت «عبداللطيف»، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة «هي»، مساء اليوم الأحد، التي أثارت الجدل مؤخرًا بعد تحقق توقعها بـ طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، إنها لم تكن تتمنى أن يحدث الطلاق بين الثنائي.

وأوضحت: «الحب هيدق بابها مرة ثانية، وإن شاء الله هيكون من أحمد العوضي، أنا بشوف من عيونه إنه بيحبها جدًا وهي كمان بتحبه»

وتابعت: «ياسمين بعدين هتكتشف إن مفيش سبب كبير للطلاق، إن شاء الله يرجعوا لبعض، وإحساسي إنهم هيرجعوا لبعض، كل العالم العربي بيحبهم ويتمنى لهم النجاح والسعادة».

وأوضحت: «الحب هيدق بابها مرة ثانية، وإن شاء الله هيكون من أحمد العوضي، أنا بشوف من عيونه إنه بيحبها جدًا وهي كمان بتحبه»

وتوقعت ليلى عبد اللطيف، ان مصر سنشهد استقرار كامل في الوضع الاقتصادي في مصر خلال عام 2024، وتوقعت زيادة الاستثمارات الأجنبية في مصر، مما سيساعد على تحسين الأوضاع الاقتصادية بشكل كبير.


وتوقعت ليلى عبد اللطيف أن تقوم الحكومة المصرية بإنشاء العديد من المشروعات الاقتصادية الجديدة والإعلان عنها، مثل قناة السويس الجديدة.

ووفق لاخر توقعات ليلي عبد اللطيف بان توقعات بان برج الجدي سيجد السعادة في ايام القادمة بسبب وجود القمر في برجه.


وبالنسبة لاخر توقعات لليلي عبد اللطيف فقد وقع صراع عنيف داخل الإكوادور بين الحكومة وعصابة مخدرات بعد هروب أخطر مجرم يدعى فيتو وتم إعلان حالة الطوارئ 60 يوما.

تم نسخ الرابط