رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد انتشار الشائعات.. حقيقة وجود ابنة مسيحية لـ شيخ الأزهر السابق محمد سيد طنطاوي

شيخ الأزهر السابق محمد سيد طنطاوي
شيخ الأزهر السابق محمد سيد طنطاوي

بعد انتشار العديد من الشائعات.. تصدر شيخ الأزهر السابق محمد سيد طنطاوي الراحل محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، فور انتشار شائعات تشير لوجود ابنة مسيحية لشيخ الأزهر السابق، الأمر الذي هز السوشيال ميديا حتى أصبح في مقدمة عناوين الأخبار، كما ازدادت عمليات البحث المختلفة من قبل المواطنين للتأكد من صحة الخبر، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري عن حقيقة خبر وجود ابنة تحمل الديانة المسيحية لفضيلة شيخ الأزهر السابق محمد سيد طنطاوي.

حقيقة وجود ابنة مسيحية لشيخ الأزهر السابق

وخرجت سيدة في قناة على يوتيوب تدعى أنها ابنة شيخ الجامع الأزهر السابق محمد سيد طنطاوي، مدعية أن الشيخ طنطاوي مات مسيحيًا وتعمد في 2006، وأنها تنصرت منذ كانت في سن الـ 18 عامًا وهربت من مصر في سن الـ 24 سنة ووالدتها كانت كذلك مسيحية.

 وجود ابنة مسيحية لشيخ الأزهر السابق

انتشرت شائعة خلال الساعات القليلة الماضية تفيد بأن هناك ابنة مسيحية لشيخ الأزهر السابق محمد سيد طنطاوي، ليخرج عباس شومان، أمين عام هيئة كبار العلماء بـ الأزهر الشريف ونفى ذلك.

ونشر عباس شومان، منشورًا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» جاء فيه الآتي: «دفين البقيع الإمام الأكبر الراحل الدكتور محمد سيد طنطاوي، لم يتزوج إلا سيدة واحدة، وليس له من البنات إلا واحدة، وليس له صلة بالكاذبة التي تدعي على المواقع أنها ابنته».

رفع دعوى قضائية ضد مروجي الإشاعات

وتابع في منشور آخر: «التقيت اليوم بالمستشار عمرو طنطاوي، ابن الإمام الأكبر الراحل، وأخبرني بأنه سيلاحق الكاذبين الذين يفترون على والده قضائيا».

شيخ الأزهر السابق محمد سيد طنطاوي

وخرج الداعية عبد الله رشدي، وتحدث في فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وكذب تلك الادعاءات، موضحًا أنها ادعاءات باطلة لتشويه صورة الإمام الراحل.

تم نسخ الرابط