رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كأس أمم إفريقيا 2023

«ابن مصر ضد الكسر ».. 5 رسائل هامة في تويتة محمد صلاح للرد على المشككين

محمد صلاح
محمد صلاح

حملت رسالة الدولي المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، التي نشرها منذ قليل، الكثير من المعاني، وذلك عقب سفره لإنجلترا لتلقي العلاج بعد الإصابة التي تعرض لها في بطولة كأس أمم إفريقيا. 

وتعرض الفرعون المصري، لإصابة قوية في العضلة الحلفية يغيب عن إثرها من 3 إلى 4 أسابيع، وذلك خلال مشاركته مع الفراعنة أمام منتخب غانا في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من المسابقة القارية. 

رسالة محمد صلاح عقب سفره إلى ليفربول 

ونشر "صلاح" رسالة خاصة لجمهور منتخب مصر  مرفقة بصورة من مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس العالم بروسيا 2018،  على موقع" إكس" تويتر سابقًا:"هعمل كل حاجة ممكنة عشان أكون جاهز في أقرب وقت وأرجع للمنتخب زي ما كان متفق عليه من البداية، بردوا بحبها وبحب ناس مصر، حاولو أكتر".

ويحلل موقع "بصراحة الإخباري" رسالة محمد صلاح والتي حملت في مضمونها الكثير من الرسائل الخاصة التي تخص المنتقدين له والجمهور  المصري بشكل عام:- 

1-تأكيده على حب مصر والجماهير المصرية.
2-وعد بالعمل على العودة في أسرع وقت.
3-الرد على المشككين بإيموشن المكايدة .
4-أرفق صورة من مباراة روسيا أثناء لعبه مصابًا.
5-تأكيد ولاءه لمصر وعدم هروبه من معسكر المنتخب.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الكونغو الديمقراطية في مباراة قوية ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، والتي ستقام يوم الأحد المقبل الموافق 28 يناير 2024 على ملعب «لوران بوكو» في مدينة سان بيدرو الإيفوارية. 

موعد مباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب الكونغو الديمقراطية المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.

وفشل منتخب مصر بالدور الأول في تحقيق أي فوز وتعادل في مبارياته الثلاث مع كل من، موزمبيق وغانا والرأس الأخضر وبنتيجة واحدة هى التعادل 2-2.

تم نسخ الرابط