رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيلم «رحلة 404» يقترب من نصف مليون جنيه في أول أيام العرض

فيلم رحلة 404
فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404 للنجمة منى زكي من الأفلام القوية المعروضة حاليا في دور السينما المصرية، حيث اقترب من نصف مليون جنيه في أول أيام العرض، واحتفل نجوم الفيلم بإنطلاق عرض فيلمهم الجديد رحلة 404، في دور العرض المصرية، أمس الأربعاء.

فيلم رحلة 404 

فيلم رحلة 404 للنجمة منى زكي حقق في أول أيام عرضه قرابة 416 ألف جنيه، رغم تصنيفه +18 للكبار فقط، واحتل الترتيب الرابع في هرم الإيرادات على مدار الـ 24 ساعة الماضية، في الوقت الذى اعتلى فيه الصدارة فيلم الحريفة للنجم الشاب نور النبوي، محققًا 3 مليون و79 ألف جنيه، وجا فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي بـ 678 ألف جنيه في المركز الثاني، وفي الترتيب الثالث جاء فيلم أبونسب بطولة محمد عادل إمام محققًا 610 ألف جنيه.

فيلم رحلة 404

برومو فيلم رحلة 404

وأظهر برومو «رحلة 404» ملامح قصة غادة “منى زكي” تلك الفتاة التي تعيش ماضي مؤلم تعاني فيه من خيانة الحبيب وتعرضها للابتزاز من والديها، لكنها تقرر السفر إلى مكة لأداء فريضة الحج، والتطهر من ماضيها المؤلم، فتتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر لأن تعود لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها به، وتزداد الأحداث سخونة ويكون أملمهل حل من اثنين الأول تسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج، أما الحل الثاني هو العودة إلى الماضي، فهل تنجح أم لا؟

العرض الخاص لفيلم رحلة 404

أقيم أمس الأربعاء العرض الخاص بفيلم «رحلة 404»، والذي حضره أبطال العمل وعلى رأسهم النجمة منى زكي، والمخرج هاني خليفة، والكاتب محمد رجاء، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين.

 منى زكي، أعربت عن سعادتها بعرض فيلم رحلة 404، وقالت إنها تعتبره من أهم الأعمال التي قدمتها في مسيرتها الفنية الطويلة.

وقالت منى زكي ، في تصريحات صحفية على هامش عرض الفيلم، إن فيلم رحلة 404، يتناول قضية مهمة وهي رحلة التطهر من الذنوب، وأنها بذلت قصارى جهدها لتقديم شخصية الفيلم بشكل واقعي وصادق.

تم نسخ الرابط