رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عودة الأجواء اللطيفة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم

أرشيفية
أرشيفية

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، عودة الأجواء اللطيفة على البلاد بدءا من اليوم، وذلك بعد ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 2-4 درجة مئوية.

وأطلقت هيئة الأرصاد تحذير للمواطنين من عدم ارتداء الملابس الثقيلة، لأنه بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة، إلا أن الطقس يشهد أجواء باردة على كافة أنحاء، بالإضافة إلى سقوط الأمطار متوسطة الشدة.

حالة الطقس اليوم 


وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم طقس مائل للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى تكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد، لافتة إلى أن أن درجة الحرارة الصغرى للمدن الجديدة في القاهرة الكبرى تتراوح من 7 إلى 8 درجة مئوية.

سقوط أمطار اليوم 

وكشفت الأرصاد، عن حالة الطقس في مصر، متوقعة أن يشهد اليوم الاثنين سقوط أمطار متوسطة، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري على فترات متقطعة.

ولفتت الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تأتي حالة البحر المتوسط معتدلة، مع ارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2 أمتار، واتجاه الرياح شمالية غربية.

تم نسخ الرابط