رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة والدة وائل الدحدوح أثناء وجوده فى قطر.. تعرف علي السبب

وائل الدحدوح
وائل الدحدوح

وفاة والدة الصحفي وائل الدحدوح .. ما زالت الصدمات تتوالى علي الصحفي وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة في غزة فقد توفيت والدته أثناء تواجدها في قطاع غزة بعد أسابيع قليلة من سفره إلى قطر في رحلة علاج نتيجة تعرضه لإصابة في اليد.

وتأتي وفاة والدة الصحفي وائل الدحدوح بعد سلسلة من الصدمات الإنسانية المتتالية باستشهاد العديد من أفراد عائلته خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي يستمر منذ السابع من شهر أكتوبر، بعد عملية طوفان الأقصى، التي شنتها فصائل المقاومة الفلسطينية على مستوطنات غلاف غزة.

سبب وفاة والدة وائل الدحدوح

وكشفت فضائية «الجزيرة» القطرية، سبب وفاة والدة وائل الدحدوح، قائلة: إن والدة الدحدوح توفيت في أحد مستشفيات غزة، بعد تدهور حالتها الصحية جراء المرض.

ونعت إحدى أفراد عائلة الدحدوح، والدة المراسل الحربي الأشهر في العالم وائل الدحدوح، قائلة: البقاء لله وحده.. ننعى وفاة الحاجة أم محمد الدحدوح، والدة الأستاذ وائل الدحدوح والحاج كامل الدحدوح، عبر حسابها على موقع التواصل فيسبوك.

ويخضع الصحفي وائل الدحدوح للعلاج في قطر

وكشف الدحدوح عن تفاصيل الجراحة قائلًا: «كان مقررًا إجراء عملية محدودة، ولكن الأطباء تفاجأوا بوضع أعقد مما كانوا يتخيلون، والله منّ عليهم ومكنهم من إجراء عملية ناجحة استغرقت 9 ساعات».

وأضاف: «كما يبدو رحلة العلاج تحتاج إلى فترة طويلة».

وكان «الدحدوح» قد وصل إلى قطر في منتصف شهر يناير الماضي للبدء في رحلة علاج بعدما تعرض لإصابات على يد قوات الاحتلال أثناء أداء عمله في قطاع غزة.

كما أعرب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تعازيهم للدحدوح، مثنيين على قوته وصموده .

وقد قالت خلود وائل الدحدوح، في ما كتبته عبر خاصية «ستوري» على إنستغرام: «انتقلت إلى رحمة الله جدتي أم والدي.. نسألكم الدعاء لها بالرحمة، والدعاء لوالدي بالصبر والثبات إن شاء الله.. وإنا لله وإنا إليه راجعون».

تم نسخ الرابط