رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صور من "الريف".. ياسمين صبري تبدأ تصوير مسلسل "رحيل" استعدادًا لعرضه في رمضان 2024

ياسمين صبري
ياسمين صبري

بدأت الفنانة ياسمين صبري، تصوير مسلسل "رحيل" لرمضان 2024، وهو من إنتاج شركة فينومينا للانتاج الفني وستارز ميديا، ويشاركها البطولة الفنان أحمد فهمي، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ابراهيم فخر.

والجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم "أبونسب"، رفقة الفنان محمد عادل إمام وماجد الكدواني، وبمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، والذي يتم عرضه في الوقت الحالي بدور السينما.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب.

ويعد هذا العمل هو التعاون الثالث الذي يجمع بين ياسمين صبري ومحمد إمام بعدما قدما فيلمي "جحيم فى الهند" وفيلم "ليلة هنا وسرور".

وعلى صعيد آخر، حرص الفنان محمد عادل إمام على الترويج لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم شمس الزناتي، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب محمد عادل إمام معلقًا: "توكلنا على الله انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية إن شاء الله شمس الزناتي.. دعواتكم".

تم نسخ الرابط