رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم الاثنين 12فبراير

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

الطقس اليوم ..تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الإثنين، شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة اليوم الأثنين 

المنطقةدرجة الحرارة العظمىدرجة الحرارة الصغرى
القاهرة الكبرى والوجه البحري2516
السواحل الشمالية الغربية1810
السواحل الشمالية الشرقية189
جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر2214
شمال الصعيد185
جنوب الصعيد218

حالة الطقس غدًا الأثنين

كشفت الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس اليوم الأثنين بمختلف المناطق، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس شبورة مائية كثيفة من 4 إلى 9 صباحًا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

وتنشط الرياح على مناطق من غرب البلاد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.


ومتوقع غدا نشاط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة  ووسط سيناء وشمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة .

درجات الحرارة غدا الاثنين

وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا الاثنين: القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 16، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 14، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 12، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 11، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 11 ، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 12

حالة الطقس غدا الثلاثاء 

كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع اعتبارا غدا الثلاثاء 13 فبراير انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية: ويصاحب ذلك أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد ونشاط رياح على بعض المناطق مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

تم نسخ الرابط