رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«التعليم» تعلن موعد إجراء مقابلات المرشحين للعمل بلجان الثانوية العامة

وزير التعليم
وزير التعليم

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إجراء مقابلات الأعضاء المرشحين للعمل بلجان امتحانات الثانوية العامة من رؤساء ومراقبين أوائل الأسبوع الجارى.

وأضاف شوقي، في تصريحات صحفية، أن المديريات تقوم بعقد المقابلات الشخصية للمتقدمين فى مقار المديريات والإدارات مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية.

اقرأ أيضا:18.5 مليار جنيه إجمالي مخصصات الدعم النقدي بموازنة الدولة (إنفوجراف)

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت عن إتاحة تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الثانوي، وذلك من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

وأوضحت الوزارة أن عملية التسجيل متاحة بداية من الأحد 10/1/2021، وذلك في إطار الاستعدادات لعقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021.

اقرأ أيضا:تسجيل الرغبات 12 فبراير.. طريقة التسجيل الإلكتروني للأماكن الشاغرة بالجامعات الخاصة

وأشارت أنه في حالة وجود أي أخطاء في البيان يتم التعديل عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة التابع لها الطالب أو التقدم بشكوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلال البوابة الرسمية للشكاوي الإلكترونية: اضغط هنا، والذي تتولى أقسام وإدارات الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية بحل المشكلات التي ترد من خلالها.

جدير بالذكر أن التسجيل الإلكتروني بداية من هذا العام سوف يتم باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب والذي يمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرس الإلكتروني الموحد والمتاح لجميع الطلاب (حكومي - خاص -منازل).

وتعقد امتحانات الثانوية العامة إلكترونيا بأسئلة تقيس نواتج التعلم، فيما كلفت وزارة التربية والتعليم خالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي والخاص بالاشراف على الإدارة العامة للامتحانات بدلا من ياسر حسين بدوى لوجود مانع قانونى يمنعه من العمل بامتحانات الثانوية العامة.

تم نسخ الرابط