رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من عزاء لـ عزاء.. ريهام عبد الغفور "فراشة التمثيل" في قبضة الحزن منذ رحيل والدها

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

قدمت الفنانة ريهام عبدالغفور  واجب العزاء وحضور جنازة السيدة أنطوانيت بصال والدة المخرجة ساندرا نشأت، أمس الثلاثاء 20 فبراير الجاري، بكنيسة كيرلس بمصر الجديدة.

وظهر الحزن على وجه الفنانة ريهام عبدالغفور، طوال تواجدها في العزاء، حيث تسيطر حالة من الحزن على “فراشة التمثيل”، منذ رحيل والدها الفنان أشرف عبد الغفور، فمنذ وفاته لم تظهر في أي مناسبة سوى تقديم واجب العزاء لأصدقائها.

وظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور منذ وفاة والدها، ف عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي، ووادة الفنانة تارا عماد، ووادة المخرجة ساندرا نشأت".

ريهام عبد الغفور في قبضة الحزن

وتعلقت ريهام عبدالغفور بوالدها إلى حد كبير، فهو الأب والسند والعراب في عالم الفن، وكانت دائما تتحدث عنه بحب شديد في اللقاءات التليفزيونية، ومنذ رحيله ترك فراغا كبيرا في الوسط الفني بمصر، وصدع قلب ابنته التي استعمر الحزن ملامحها ولم تنجح كلمات التعازي في إيقاف دموعها.

اسم أشرف عبد الغفور على القاعة الرئيسية بنقابة المهن التمثيلية

وكانت قد أطلقت نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكي ومجلس إداراتها، اسم الراحل الفنان القدير أشرف عبدالغفور، على القاعة الرئيسية بالنادي النهري لنقابة المهن التمثيلية.


جاء ذلك بحضور ابنته النجمة ريهام عبد الغفور وابنه تامر عبدالغفور والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة من بينهم الفنان أيمن عزب والفنان منير مكرم والفنان عزوز عادل.


 

تم نسخ الرابط