رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سعر الدولار في السوق السوداء النهارده كم؟

سعر الدولار مقابل الجنيه بالسوق السوداء "وقع ولا حد سما عليه"

ارشيفية
ارشيفية

يشهد سعر الدولار مقابل الجنيه بالسوق السوداء اليوم السبت 24 فبراير 2024، تراجع كبير بعد الإعلان عن إتمام صفقة بيع رأس الحكمة باستثمارات إماراتية بلغت 35 مليار دولار، فقد سجل سعر الدولار اليوم في السوق الموازية نحو 52.50 جنيه مصري للشراء، بينما سجل سعر البيع 53.50 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري

شهد سعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري استقرارًا نسبيًا خلال اليوم، حيث تراوحت أسعار الشراء بين 30.60 و 30.70 جنيه مصري، بينما تراوحت أسعار البيع بين 31.10 و 31.20 جنيه مصري، بينما شهد سعر الدولار مقابل الجنيه بالسوق السوداء اليوم السبت انهيارًا بنحو 10 جنيهات. 

سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى

30.82 جنيه للشراء.

30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى

30.75 جنيه للشراء.

30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك مصر

30.75 جنيه للشراء.

30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

30.85 جنيه للشراء.

30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى “cib”

30.85 جنيه للشراء.

30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى مصرف أبو ظبى الإسلامى

30.90 جنيه للشراء.

30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري

سعر الدولار مقابل الجنيه بالسوق السوداء

انخفض سعر الدولار مقابل الجنيه بالسوق السوداء بشكل ملحوظ خلال اليوم، حيث سجل سعر الشراء 52.50 جنيه مصري، بينما سجل سعر البيع 53.50 جنيه مصري.

سعر الدولار مقابل الجنيه بالسوق السوداء

توقعات أسعار الدولار خلال الأيام القادمة

توقعات أسعار الدولار في البنوك

من المتوقع أن تستمر أسعار الدولار في السوق الرسمي في الاستقرار خلال الفترة القادمة.

توقعات أسعار الدولار في السوق السوداء

من المتوقع أن يشهد سعر الدولار في السوق السوداء مزيدًا من الانخفاض خلال الفترة القادمة.

ويعتبر سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم من أبرز ما يبحث عنه الملايين يوميا عبر محرك البحث جوجل، مع التطورات الجديدة الأخيرة، وتراجع سعر الأخضر في السوق السوداء بقوة إلى نحو 53 جنيها بعد مسجلا 63 جنيها أمس.

يترقب الكثيرون سعر اللون الأخضر في البنوك الرسمية العاملة في مصر، تزامنا مع الإعلان عن الصفقة الكبرى لمشروع رأس الحكمة، حيث شهد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أمس، حفل توقيع أكبر صفقة استثمار مباشر في مصر تاريخ مصر، في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية، مع الجانب الإماراتي، لتطوير منطقة رأس الحكمة في الساحل الشمالي الغربي. ويأتي ذلك ضمن استراتيجية مصر التنموية 2052 التي طورتها الدولة المصرية منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي السلطة.

صفقة رأس الحكمة

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، إن المشروع عبارة عن شراكة بين مصر والإمارات، مع الجانب المصري ممثلا بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، موجها الشكر للقيادة السياسية في مصر والإمارات على دعم المشروع.

وأوضح أن المشروع يتضمن إنشاء شركة رأس الحكمة التي ستكون الشركة القابضة للمشروع، ويضم فنادق ومشاريع ترفيهية ومنطقة مالية وتجارية، وإنشاء مطار دولي جنوب المدينة.

وأوضح أن المشروع يتضمن استثمارات أجنبية مباشرة بقيمة 35 مليار دولار ستدخل للدولة خلال شهرين، الدفعة الأولى منها 15 مليار دولار، والثانية 20 مليار دولار، وسيكون للدولة المصرية 35% من المشروع. أرباح المشروع.

يبحث الكثير من الأشخاص عن سعر الدولار مقابل الجنيه يوميا عبر محرك البحث جوجل، خاصة سعر العملة الأمريكية في البنوك الرسمية العاملة في مصر، بالتزامن مع قرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة، إعلان ارتفاعها في احتياطيات النقد الأجنبي، والتصريحات الأخيرة لصندوق النقد الدولي.

تم نسخ الرابط