رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

ارسنال
ارسنال

موعد مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد اليوم حيث يلتقيان 24 فبراير 2024 الفريقان في إطار مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقام المباراة على ملعب الإمارات، معقل فريق أرسنال،  حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم.

تُعدّ هذه المباراة مهمة لكلا الفريقين، حيث يتنافسان على المركز الأول في الدوري، إذ يحتل المركز الأول في الدوري برصيد 54 نقطة من 25 مباراة، حقق خلالها 17 فوزًا و3 تعادلات و5 هزائم، لذلك يسعى الفريق إلى تحقيق الفوز للمحافظة على صدارته للدوري.

بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الرابع في الدوري برصيد 41 نقطة من 24 مباراة، بعدما حقق 11 فوزًا و8 تعادلات و5 هزائم، ويسعى الهامرز إلى تحقيق الفوز للوصول إلى المركز الثالث.

تشكيل أرسنال أمام نيوكاسل 

رامسدايل - تومياسو، وايت، غابرييل، تيرني - بارتي، جاكا - ساكا، أوديجارد، مارتينيلي - جيسوس.

تشكيل نيوكاسل يونايتد أمام أرسنال

بوب - كراف، شار، بوتمان، بيرن - لونغستاف، جويلينتون، شيلفي - ويلسون، سان ماكسيمين، ألميرون.

موعد مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد اليوم 

تم تحديد موعد مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد اليوم في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، والساعة 8: 00 مساءا بتوقيت المغرب. عربي.

يواجه أرسنال اختبارا صعبا أمام نيوكاسل يونايتد، إذ يسعى الجانرز لمصالحة جماهيره بعد الخسارة المفاجئة التي مني بها الفريق أمام بورتو البرتغالي بهدف دون رد، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا. كما يتطلع الجانرز إلى مواصلة نتائجهم الجيدة في الدوري الإنجليزي، وتحقيق فوزهم السادس. على التوالى.
 

تم نسخ الرابط