رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حورية فرغلي تشوق جمهورها بمفاجأة جديدة:حلم حياتي تحقق

حورية فرغلي
حورية فرغلي

شوقت الفنانة المصرية حورية فرغلي متابعيها،بحدوث مفاجأة سارة لها الثلاثاء، بحسب ما أعلنت عنه.

وشاركت الفنانة حورية فرغلي صورة عبر حسابها بـ الانستجرام، وقالت في تعليقها:"سبب سعادتي..غدا تعرفون مفاجأة دخلت إلى حياتي..أنا أسعد إنسانة،حمدا لله..حلم حياتي يتحقق".


وتفاعل عدد واسع من متابعي "حورية" عبر "الانستجرام"، فأعرب بعضهم عن سعادتهم بما أخبرتهم به،فيما نصحها آخرون بكتمان الأمر وتلاوة القرآن حتى تتم المفاجأة على خير.

حورية فرغلي تتسلم جائزة بدلا من مني زكي

 

حرصت الفنانة حورية فرغلي،على حضور حفل ختام المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ72، يوم الجمعة الماضي،برئاسة الأب بطرس دانيال، وتسلمت جائزة أفضل ممثلة لعمل درامي عن عام 2023، بدلا من الفنانة منى زكي، بسبب مرورها بظروف صحية.

قصة حب


بالعودة إلى ديسمبر، تمنت الفنانة المصرية، خلال تصريح لوسائل إعلام،أن تعيش قصة حب، خاصة أنها لم تتزوج حتى الآن، بل وحُرمت من الإنجاب بعد استئصال رحمها.

وسردت "حورية" المواصفات التي تتمنى وجودها في شريك حياتها: "لم أفكر في شكله، فالأهم أن يكون قلبه طيبا ويراعي الله فيّ ولا يخونني".

وتعددت الأمنيات التي أفصحت عنها الفنانة حورية فرغلي على مدار السنوات الماضية،وتركزت أغلبها حول تكوين أسرة،وتجسيد عدد من الشخصيات التاريخية،وإعادة تقديم أعمال فنية سبق أن حققت نجاحا.

تم نسخ الرابط