رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أنا تعبان».. سيد رجب يثير الرعب في مسلسلات «منى زكي ومحمد رمضان»

تصدر الفنان سيد رجب محركات البحث عبر موقع البحث الشهير الجوجول بعد إعلانهعن إصابته بفيروس كورونا عبر صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعد أن كان ضيفا على برنامج أمير كرارة «سهرانين»منذ عدة أيام وبصحبته عدد من الفنانين منهم ماجد الكدواني وبيومي فؤاد وشريف دسوقي والمطرب أبو، مما أثار حالة من الفزع في أن يكون الفيروس قد تسرب إلى من شاركوه البرنامج. ولكن بعض المصادر أكدت أنه صور الحلقة منذ أسابيع وأنه أصيب منذ أيام فقط بالفيروس وتم إثبات ذلك من خلال ايجابية مسحته الأخيرة.

ومن جانب آخر كان رجب، يصور مشاهده الأخيرة مع منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج في مسلسل «تقاطع طرق»، ما جعل المخرج تامر محسن يؤجل جميع المشاهد التي يشارك فيها لحين تعافيه تماما. ولم يكشف المخرج احتمالية اصابة بعض طاقم التصوير من عاملين وفنانين بفيروس كورونا حيث كانوا يتعاملون معه قبل إعلانه المرض بساعات، ولكن مصادر بالمسلسل أكدت أن الجميع توجه لعمل مسحة بعد ساعات من كشف رجب عن إصابته والجميع في انتظار النتائج.

كمايشارك الفنان سيد رجب في بطولة مسلسل موسى مع محمد رمضان وعبير صبري وسمية الخشاب والمخرج محمد سلامة وقد قام معظم المخالطين له بالمسلسل أيضا بعمل مسحات فورية للكشف عن أي اصابة قد تكون لحقت بهم بسبب التعامل مع رجب وينتظرون أيضا النتائج حاليا. وكان سيد رجب أعلن على صفحته أنه يمر بحالة صحية صعبة جدا وقال في منشور له «ادعولي أنا تعبان جدا».

ويلتزم رجب منزله وينفذتعليمات الأطباء و البروتوكول الذي حددته وزارة الصحة المصرية لكنه فضل أن يكون العلاج بمنزله على ان ينتقل لأي مستشفى في حالة تدهور الحالة او الاحتياج لذلك.

وكان رجب قد إنضم لفريق عمل مسلسل “ الشقة 6” الذي بدأ تصويره أمس الجمعة وتدور أحداث المسلسل في أجواء من التشويق والرعب في إحدى العمارات، حيث يحدث أمر ما داخل شقة يؤدي إلى قلب حياة الجيران رأسا على عقب، وتم طرح البوستر الدعائي للعمل المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

ويشارك في بطولة المسلسل شريف سلامة، وروبي، وأحمد بدير، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، وحمزة العيلي رحاب الجمل، هيا فياض، وملك قورة ،وتأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل.

اقرأ أيضا:

«أنت ظالم لؤلؤ يا أستاذ».. رواد السوشيال ميديا يهاجمون أحمد زاهر

تم نسخ الرابط