رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بشرى سارة من التموين قبل رمضان: مفيش منتج هيتحط في أي ماركت بدون تسعيرة

وزير التموين دكتور علي المصيلحي
وزير التموين دكتور علي المصيلحي

وجه وزير التموين، الدكتور علي المصيلحي، بضرورة وضع التسعيرة على كل منتج في منافذ بيع السلع داخل المحلات، قائلا: “مفيش منتج هيتحط في أي ماركت بدون تسعيرة”، وذلك خلال افتتاح وزير التموين والتجارة الداخلية، إحدى سلاسل الغذاء في منطقة حي الأسمرات.

خفض أسعار سلع أهلا رمضان 2024

وكان قد أعلن دكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة عن تخفيض أسعار الأرز والزيت واللحوم السودانية في معارض أهلا رمضان على مستوى الجمهورية، تخفيفا عن كاهل المواطنين.

وقال دكتور علي المصيلحي وزير التموين إنه تم تخفيض سعر كيلو الأرز إلى 29 جنيها نسبة كسر 3% بدلا من 31 جنيها، والزيت زنة 1 لتر بسعر 70 جنيها بدلا من 98 جنيها، فيما بلغ سعر كيلو اللحمة السوداني 250 جنيها، وسجل كيلو اللحوم الطازجة نحو 320 جنيها بدلا من 480 جنيها.

وزير التموين

وقال أحمد كمال معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام خلال الجولة التفقدية على معرض أهلا رمضان بالجيزة، إنه طبقَا لتوجيهات دكتور علي المصيلحي وزير التموين يتم تنظيم معارض "أهلا رمضان" في كافة المحافظات بهدف توفير السلع الأساسية والرمضانية للمستهلكين بتخفيضات تصل إلى 30%.

وأضاف «كمال»، أن تلك السلع تشمل السكر، والزيت، والألبان ومنتجاتها، والمكرونة، والفول، والعدس، والأرز، بالإضافة إلى السلع الرمضانية من بلح وياميش، وغيرها بأعلى جودة وبأسعار مخفضة.

تم نسخ الرابط