رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل المداح 4 الحلقة 3.. حمادة هلال يبدأ رحلته في سراديب الموت

المداح
المداح

مسلسل المداح 4..  أحداث مثيرة شهدتها الحلقة الثالثة من مسلسل “المداح 4 - أسطورة العودة”، فبعد قتل ضرغام (فتوح أحمد) على يد صخر (دياب)  هرب صابر المداح (حمادة هلال)، واعترفت منال (دنيا عبدالعزيز) لرحاب (هبة مجدي) أن صابر المداح هو من سحرلها، الأمر الذي جعلها في حيرة من أمرها ووضعها في صراع داخلي بين الوساوس والشكوك.

رحلة البحث في سراديب الموت

صابر “المداح” بدأ رحلة البحث عن سراديب الموت في الإسكندرية، فيخبره أحد أصدقائه أنها موجودة في كوم الشقافة بالإسكندرية، فيسمع كلامه ويذهب إلى هناك ويدخل إلى غرفة دفن أثرية ويعثر على وثيقة تاريخية كلها طلاسم.

مسلسلات رمضان 2024.. قنوات عرض مسلسل «المداح 4» والموعد - الأسبوع

وشهدت أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 3 ، وجود الدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب) في منزل عائشة ابنة خالة صابر المداح، واتضح أنها متورطة في قتل ابنتها وطبخها، فتلقي الشرطة القبض عليها، واعترفت بجريمتها وقالت إنها أقدمت على هذا الامر لحمايتها من الجن.

مسلس المداح 4 الحلقة 3

وفي الحلقة الثالثة من مسلسل المداح 4،  تطلب مي سليم، التي تجسد مديرة شركة سوشيال ميديا، من أحد رواد السوشيال ميديا فضح الجريمة التي حدثت وإخبار الجمهور بعلاقة السيدة التي قتلت وطبخت ابنتها بصابر المداح للتشهير به، ويظهر تامر شلتوت ويخبر حمادة هلال أنه توقف عن خدمة الله وذهب وراء سميح، وأخبره أن البوابات فتحت وخدام قزح خرجوا.

و تنتهي أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 3  بمشهد محاكمة عائشة وظهور الدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب) والجني صخر (دياب) وإنفجار المحكمة بتدبير من سميح قبل بدء النطق بالحكم عليها.

أوان مصر | قبل العرض الليلة طرح الأغنية الترويجية ل المداح 4

أبطال مسلسل المداح 4 

ويشارك في أحداث مسلسل "المداح أسطورة العودة" عدد كبير من النجوم وهم:

حمادة هلال

 فتحي عبدالوهاب

 هبة مجدي

دنيا عبد العزيز

 خالد سرحان

محمد عز

حنان سليمان

 تامر شلتوت

صبحي خليل

 سهر الصايغ

 مي سليم

 دياب

 حمزة العيلي

 تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري

 إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”

 إخراج أحمد سمير فرج

موعد عرض مسلسل المداح 4

 ويعرض مسلسل المداح 4 الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

تم نسخ الرابط